رمضان 2024 .. رنا رئيس تظهر في مسلسلين من 15 حلقة بشخصية طالبة جامعية

رنا رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام
رنا رئيس - الصورة من حسابها على إنستغرام

تخوض الفنانة الشابة رنا رئيس منافسات موسم دراما رمضان 2024، خلال مسلسلين من نوعية الـ 15 حلقة، الأول هو "سر إلهي" من بطولة روجينا، والثاني "للأذكياء فقط" والذي تتصدر بطولته بمشاركة حمدي الميرغني وكريم عفيفي.
وتعكف رنا رئيس على تصوير المسلسلين تمهيداً لعرضهما خلال شهر رمضان، والمفارقة أن رنا تظهر في العملين بشخصية طالبة جامعية، ففي "سر إلهي" تجسد دور طالبة جامعية وهي الأخت الصغرى للفنانة روجينا والتي لا تقف بجوار شقيقتها، أما في "للأذكياء فقط" فتظهر بدور طالبة جامعية وتدرس الأحياء وتجري أبحاثاً كيمائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

أبطال مسلسل "سر إلهي"

مسلسل "سر إلهي" بطولة روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، أما "للأذكياء فقط" بطولة رنا رئيس، حمدى الميرغني، كريم عفيفي، ريم سامي، محمد أوتاكا، محمود البزاوي وتأليف محمد ناير وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

للمزيد.. رمضان 2024 .. تفاصيل مسلسل "للأذكياء فقط" لـ حمدي الميرغني ورنا رئيس

رنا رئيس والبطولة المطلقة لـ مسلسل "انترفيو"

وفي سياق آخر تنتظر رنا رئيس عرض مسلسل "انترفيو" الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما، والعمل مكون من 10 حلقة ومقرر عرضه على منصة watch it بعد شهر رمضان المقبل، ويشارك في بطولة العمل خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وحازم إيهاب ومحمد العمروسي وسارة نور ونور بدر وخالد جواد ومونيكا ألفونس، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

رنا رئيس والمشاركة في فيلم "عيسى" مع مينا مسعود

وبدأت رنا رئيس هذا الأسبوع تصوير دورها في فيلم "عيسى" الذي يقوم ببطولة الفنان العالمي المصري مينا مسعود ويشارك في العمل خالد الصاوي، إسلام حافظ، نانسي صلاح وتأليف هيثم نبيل وإخراج رؤوف عبد العزيز، كما عرض لها هذا العام فيلم "عصابة عظيمة" مع إسعاد يونس، و"رحلة 404" مع منى زكي والمستمر عرضه حالياً في السينمات المصرية والعربية.

رنا رئيس شاركت أيضاً في بداية هذا العام خلال مسرحية "الصندوق الأحمر" مع ليلى علوي والذي تم عرضها في موسم الرياض الترفيهي بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 3 حتى 7 يناير الماضي، وشارك في بطولة المسرحية بيومي فؤاد ومروة عبد المنعم ونور إيهاب وطارق الإبياري وميمي جمال وسليمان عيد ودارت أحداثها فى اطار كوميدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»