رمضان 2024.. خالد الصاوي مصفف شعر شهير في "صدفة" وهذه علاقته بـ ريهام حجاج

خالد الصاوي - الصورة من صفحته الخاصة على إنستغرام
خالد الصاوي - الصورة من صفحته الخاصة على إنستغرام
يشارك الفنان خالد الصاوي في موسم رمضان 2024، خلال مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، ويعد هذا العمل الوحيد الذي يظهر به الصاوي في رمضان هذا العام، على غير المعتاد، إذ كان خالد الصاوي يظهر بأكثر من مسلسل في شهر رمضان من كل عام.
ويجسد خالد الصاوي خلال أحداث المسلسل شخصية مصفف شعر شهير، يدعى "فؤاد مهران"، ويمتلك سلسلة صالونات بمصر والوطن العربي، وفجأة تظهر له صدفة "ريهام حجاج" وتكشف له عن سر خطير يقلب حياته تماماً، ويبدأ البحث عن صدفة ومعرفة هويتها، وسبب إقدامها على إبلاغه بهذا السر.

يمكنكم قراءة.. شريف منير لـ "سيدتي": سأظهر بهذه الشخصية في "ليه تعيشها لوحدك" ومباراة تمثيلية تجمعني بـ خالد الصاوي
مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، عصام السقا، سلوى خطاب، رحاب الجمل، رشدي الشامي، نور إيهاب، ميار الغيطي، فراس سعيد، تامر يسري، سليم الترك، أحمد أبو زيد، رباب ممتاز، عبير منير، دهب تامر، وردشان مجدي، وعدد آخر من الفنانين الشباب، وتأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.
وقدم خالد الصاوي في شهر رمضان الماضي 3 مسلسلات هي "الكتيبة 101" بمشاركة عمرو يوسف، وآسر ياسين، محمود عبد المغني، لبلبة، ميرنا نور الدين، و"جت سليمة" من 15 حلقة مع دنيا سمير غانم، و"سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، والذي شارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع.

خالد الصاوي يعيش نشاطاً سينمائياً

وبدأ خالد الصاوي تصوير دوره في فيلم "عيسى" الذي يشارك في بطولته إلى جانب النجم العالمي المصري مينا مسعود، رنا رئيس، إسلام حافظ، نانسي صلاح، وإخراج رؤوف عبد العزيز، كما يستعد لبدء تصوير فيلم "أسد أسود" مع محمد رمضان، رزان الجمال وشريف سلامة، وإخراج محمد دياب، إضافة إلى انتظاره عرض فيلم "أصل الحكاية" للمخرج محمد أمين.
واستهل خالد الصاوي عام 2024 بالتواجد بـ 3 أفلام خلال موسم إجازة منتصف العام الدراسي، حيث بدأ بفيلم "ليه تعيشها لوحدك" بمشاركة شريف منير، وسلمى أبو ضيف، والذي عرض يوم 3 يناير، وفيلم "رحلة 404" مع منى زكي والذي عُرض يوم 25 يناير ومستمر في دور العرض حتى الآن، كما انطلق له فيلم "وقت إضافي" الأسبوع الماضي ليكون آخر أفلام الموسم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»