رمضان 2024 .. "سيدتي" تكشف حقيقة ظهور أحمد شوبير في مسلسل "سر إلهي"

روجينا - الصورة من صفحتها على فيسبوك
روجينا - الصورة من صفحتها على فيسبوك
أثيرت حالة من الجدل خلال اليومين الماضيين، بالتزامن مع نشر الفنانة روجينا، صوراً لها من كواليس مسلسلها الجديد "سر إلهي" والمقرر عرضه في رمضان 2024، بصحبة صُناع العمل، وكذلك زوجها الفنان أشرف زكي، والكابتن أحمد شوبير، والتي رحبت به، قائلة: "عندما يجتمع الفن مع الرياضة مع الموسيقى، مع أغلى الأصدقاء في كواليس سر إلهي.. نورتنا يا كابتن شوبير"، ليعتقد البعض أنه سيشارك في العمل كضيف شرف.
مصدر من داخل المسلسل، رفض ذكر اسمه لـ"سيدتي"، أكد أن ما يثار حول ظهور الكابتن أحمد شوبير، كضيف شرف في مسلسل "سر إلهي"، غير حقيقي بالمرة، إذ أن الصور الذي يظهر فيها بصحبة الفنانة روجينا كانت على هامش زيارة عادية، ليست لها علاقة بالمسلسل تماماً.

أبطال مسلسل روجينا الجديد "سر إلهي"

ويشارك في بطولة المسلسل، بجانب روجينا، كل من أحمد مجدى، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.
أحداث مسلسل سر إلهي، تدور في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

روجينا تتعاون مع رؤوف عبد العزيز للمرة الثالثة

يذكر أن روجينا تُجدد تعاونها مع المخرج رؤوف عبد العزيز، للعام الثالث على التوالي، بعدما سبق وقدما مسلسلي "انحراف"، و"ستهم" والذي شاركها في بطولته عدد كبير من الفنانين، منهم محمد عبد الحافظ، ونانسي صلاح، وأمير صلاح الدين، وإبراهيم السمان، وياسين التهامي، وسلوى عثمان وآخرين، وتدور أحداثه حول "ستهم" التي يُقتل زوجها، لتدخل بعدها في عدة صراعات مع أسرتها وتحاول تربية أبناءها بعيدا عن المشاكل، ثم تضطر للتنكر في هيئة رجل حتى تواجه الصعوبات التي تقابلها في الحياة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».