نرمين الفقي تتحدث عن تقديمها مسرحية "رمضان ميوزيكال سكول" في موسم الرياض

نرمين الفقي - الصورة من حسابها على "إنستغرام"
نرمين الفقي - الصورة من حسابها على "إنستغرام"

تحدثت الفنانة نرمين الفقي عن مشاركتها بالعرض المسرحي "ميوزيكال سكول" أمام الفنان محمد هنيدي وعدد كبير من الفنانين وسيتم عرضه ضمن فعاليات موسم الرياض قائلة بأن النفوس الطيبة لفريق العمل ساعدت على تقديم عرض مسرحي ممتع للجمهور.

نرمين الفقي: "المرة الأولى لمشاركتي بموسم الرياض ولن تكون الأخيرة"

وعلى هامش المؤتمر الصحفي الذي أقُيم بمدينة الرياض بحضور فريق عمل مسرحية "ميوزيكال سكول" قالت الفنانة نرمين الفقي بأنها سعيدة لمشاركتها في موسم الرياض وبأن مشاركتها هي الأولى في الموسم ولكنها لن تكون الأخيرة، وأضافت الفنانة نرمين الفقي بأنها سعيدة لأن المسرحية جميع عناصرها مكتملة مع الفنانين ووجود فريق عمل رائع متمنية أن يتم إستكمال العرض المسرحي بكل خير وينال إعجاب الجمهور.
كما كشفت الفنانة نرمين الفقي خلال حديثها عن كواليس المسرحية مؤكدة بأنها كانت كواليس جميلة بسبب النفوس الطيبة مضيفة بأنها تحمد الله أنها تعمل وسط فنانين يحبون بعضهم البعض ودومًا ما كان الضحك مستمرًا داخل الكواليس.

تفاصيل مسرحية "ميوزيكال سكول"

وكان قد نشر الحساب الرسمي لفعاليات موسم الرياض، عبر الحساب الرسمي له على "إنستغرام"، الملصق الدعائي الخاص بالمسرحية، كاشفاً عن تفاصيل مسرحية "ميوزيكال سكول"، حيث سيتم عرضها على مسرح محمد العلي في بوليفارد سيتي، بمدينة الرياض، بدءًا من 24 فبراير الحالي.


وتأتي مسرحية "ميوزيكال سكول" من إخراج خالد جلال، ويُشارك في بطولتها أمام الفنان محمد هنيدي كل من: نيرمين الفقي، محمد ثروت، محمود حافظ، نانسي صلاح، وعدد كبير من الفنانين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»