بالفيديو: ملك أبو زيد تروّج لـ"هود الليل"

ملك أبو زيد -الصورة من  حسابها على الانستغرام
ملك أبو زيد -الصورة من حسابها على الانستغرام

نشرت الفنانة ملك أبو زيد فيديو لبرومو مسلسل "هود الليل" وهو من أعمالها التي ستعرض في رمضان 2024 وعلقت وكتبت: "قريباً في رمضان مسلسل.. هود الليل.. شركة المبدع ميديا للمنتجين أحمد عبدالله.. مبارك المهلهل ..الإخراج حسين أبل تأليف مشعل الرقعي المعالجة الدرامية محمد الكندري".

مسلسل "هود الليل"

مسلسل "هود الليل" من تأليف مشعل الرقعي وإخراج حسين أبل، وهو مسلسل تراثي يحاكي التفكك الأسري بين الأبناء وطغيان المادة على الأخلاقيات والمبادئ واضطهاد المرأة في حقبة زمنية معينة، وهو من إنتاج أحمد عبدالله ومبارك المهلهل يقع في 30 حلقة تشارك فيه نخبة من النجوم من أبرزهم الفنان عبدالرحمن العقل، زهرة عرفات، محمد جابر، عبير الجندي، سمير القلاف، العمانية غادة الزدجالي، عبدالله الفريح، إسماعيل الراشد وملك أبو زيد بالإضافة إلى آخرين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Malak <3 (@malooka)

آخر أعمال ملك أبو زيد

وكانت الفنانة ملك أبو زيد انتهت من عمل رمضاني آخر أيضاً بعنوان "بعد غيابك عني"من إخراج سائد الهواري، وتأليف علياء الكاظمي، ومن بطولة الفنانة إلهام الفضالة والفنان تركي اليوسف وشهاب جوهر ومرام البلوشي وسلطان الفرج وعبدالله عبدالرضا وإيمان فيصل وشهد سليمان وشبنم خان وفي الشرقاوي وملك أبو زيد بالإضافة إلى آخرين.

مسرحية "وينزداي"

وكان آخر عمل مسرحي لـ"ملك" هو مسرحية "وينزداي" الموجهة للأطفال، من تأليف وإخراج عبدالله المسلم، وبطولة: هبة الدري، غدير السبتي، فتات سلطان، صمود المؤمن، عبدالله المسلم، نواف العلي، ملك أبو زيد، وقدمت على مسرح نادي القادسية في محافظة حولي، خلال أيام العيد.
شاهد ايضا :الفنانة ملك أبو زيد لـ "سيدتي": "نون النسوة" تجربةٌ جميلة.. والتمثيل مع سوسن بدر أهم محطات مسيرتي الفنية

آخر عمل عُرض لملك أبو زيد

وآخر مسلسل عُرض لها هو "سوء المناخ"، ويتناول العمل قضية اجتماعية في حقبة قديمة بالكويت؛ إذ دارت أحداثه مطلع ثمانينيات القرن الماضي أثناء ازدهار سوق المناخ في البلاد، وأثره في الشارع والمجتمع، ويقع في 11 حلقة، من تأليف وإخراج رمضان خسروه، وبطولة: تركي اليوسف، زهرة عرفات، جمال الردهان، أحلام حسن، عبدالله البلوشي، نورة العميري، عبدالناصر الزاير، وملك أبو زيد.

ملك أبو زيد في سطور

بدأت ملك أبو زيد مسيرتها في عالم الشهرة بتقديم برامج في تلفزيون الكويت في سنٍّ صغيرة، واستطاعت إثبات نفسها، والتميُّز بموهبتها؛ حيث اختارتها بدور العيسى لتقديم برامج في تلفزيون الأطفال، واقتحمت بعدها مجال التمثيل بالمشاركة في عددٍ من الأعمال الدرامية والمسرحية، منها مسرحية "بيت الحلاو"، و"لوسي والعجوز"، و"منزل 5"، و"نور الظلام"، و"وحيدان بالمنزل" و"سوء المناخ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»