رمضان 2024.. هكذا ظهرت كارول عبود على بوستر مسلسل  "ع أمل"

كارول عبود- الصورة من حسابها على انستغرام
كارول عبود- الصورة من حسابها على إنستغرام

روّجت الفنانة كارول عبود، لمسلسل "ع أمل" الذي تشارك به، والمنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل؛ إذ شاركت محبيها ومتابعيها على حسابها الرسمي بـ"إنستغرام" صورة من الملصق الدعائي للعمل والذي ظهرت عليه منفردة وهى ترتدي الحجاب، واكتفت في تعليقها بذكر اسم المخرج والمؤلف ومنتج العمل دون كتابة أي تفاصيل أخرى عن اسم شخصيتها، حيث كتبت: "مسلسل ع أمل في رمضان.. تأليف ندين جابر.. إخراج رامي حنا.. إنتاج جمال سنان".

المشاهير يهنئون كارول عبود بمسلسل "ع أمل"

حرص عدد من نجوم الفن، على تهنئة النجمة كارول عبود بهذا المسلسل، ومن بين هؤلاء الفنانة كارمن لبس، والتي كتبت في تعليقها: "مبروك كل التوفيق كارول"، والفنان محمد العلوي الذي اكتفى بوضع رسوم تعبيرية على هيئة قلوب، أما الفنانة إلسا زغيب والتي تشارك معها في المسلسل تمنت أن يرافق كارول الحظ في هذا العمل، وكتبت: "Good luck ya doratiiii".
ويشارك في بطولة مسلسل "ع أمل" عدد من النجوم وهم ماغي بوغصن، مهيار خضور، بديع أبو شقرا وآخرون
إقرأ المزيد.. كارول عبود في حوار خاص لـ "سيدتي": التحضير لـ "بركة العروس" كان مختلفاً ولم أشعر بخوف من تقديم شخصية "سلمى"

مشاركة درامية سابقة

عُرض مؤخراً للفنانة كارول عبود، مسلسل "عرَّابة بيروت"الذي يقع في 10 حلقات، وهو من إنتاج شركة "إيغل فيلم"، وتأليف الكاتبين: مازن طه ونور الشيشكلي، وإخراج فيليب الأسمر.
ويتناول المسلسل قصة ملهى ليلي اشتهر في لبنان في خمسينيات وستينيات القرن الماضي؛ إذ تديره راقصة شهيرة تُدعى "جولييت" وتتعرف من خلاله إلى أسرار وتفاصيل الطبقة الحاكمة، إلا أنها تخفي سراً خطيراً يتم كشفه من قبل الفتيات العاملات لديها؛ ما يجعلها تقع في مشاكل تنهي الملهى. ويشارك في المسلسل عدد كبير من النجوم على رأسهم نور الغندور، مهيار خضور، نادين الراسي، جوليا قصار، جيسي عبدو، ريان حركة، ودوجا حجازي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».