رمضان 2024.. بالفيديو ماغي بوغصن توضح كيف استعدت للإعلان الترويجي لمسلسل "ع أمل"

ماغي بوغصن- الصورة من صفحتها على إنستغرام
ماغي بوغصن- الصورة من صفحتها على إنستغرام
نشرت الفنانة ماغي بوغصن مقطع فيديو قصير عبر صفحتها على "إنستغرام"، كشفت من خلاله كواليس استعدادها لتصوير الإعلان الترويجي لمسلسلها الجديد "ع أمل" المنتظر عرضه في شهر رمضان.

حيث تبين من الفيديو، إنها قامت بوضع "قناع" خاص على وجهها قبل الظهور في إعلان مسلسلها، ويبدو أن هذا الأمر استغرق وقتاً طويلاً خاصة وأنها ظهرت في الفيديو برفقة مجموعة من الأشخاص يقومون بوضع مستحضرات على وجهها قبل لصق "القناع".

اقرأ المزيد.. رد غير متوقع من ماغي بو غصن حول خلافها مع سيرين عبد النور، فماذا قالت؟

كيف ظهرت ماغي بوغصن في برومو مسلسلها "ع أمل"؟

وظهرت ماغي بوغصن في برومو مسلسل "ع أمل" بشخصية راقصة باليه يطاردها ثلاثة رجال وفي نهاية البرومو تقرر خلع القناع الذي ترتديه.
"ع أمل" من بطولة ماغي بوغصن، بديع أبو شقرا ، مهيار خضور، إلسا زغيب، كارول عبود ومن تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا، وإنتاج شركة "إيغل فيلمز" للمنتج جمال سنان.

يتناول مواضيع جريئة

وكانت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن قد أكدت في وقت سابق أن مسلسلها الجديد في رمضان 2024 يتمتع بجرأة كبيرة بالطرح ويمس كل شرائح المجتمع
وأضافت ماغي بو غصن في حديث لبرنامج "ET بالعربي": "أنا أكثر مرة أقرأ نص مسلسل وأبكي كثيراً، فالعمل جريء بطرح مواضيع يجب أن نطرحها ونقول، لا، لما يجب أن نقف في وجهه".
وأوضحت ماغي بو غصن أن فكرة مسلسلها الجديدة قوية جداً وإنسانية بشكل كبير وتتضمن حالة من الوحشية بمكان وحالة من العاطفة بمكان آخر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»