رمضان 2024.. خاص «سيدتي»: تفاصيل مسلسل أحمد العوضي الإذاعي "جريمة منتصف النيل"

أحمد العوضي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
أحمد العوضي- الصورة من حسابه الرسمي على إنستغرام
يخوض الفنان أحمد العوضي، تجربة درامية أخرى في موسم دراما رمضان المقبل2024، وذلك من خلال مسلسل إذاعي يحمل اسم "جريمة منتصف النيل"، من تأليف محمود حمدان، وإخراج علي مصيلحي.
«سيدتي» تواصل مع مؤلف العمل محمود حمدان؛ للتعرف أكثر على تفاصيل المسلسل؛ قائلاً: إن مسلسل "جريمة منتصف النيل" سيشارك به مجموعة أخرى من الفنانين بجانب أحمد العوضي، وهم: مي كساب، أحمد صيام، إنعام سالوسة؛ إضافةً إلى نجوم آخرين ستتم مشاركتهم في المسلسل خلال الفترة المقبلة.

أحداث مسلسل "جريمة منتصف النيل"

وأوضح المؤلف محمود حمدان، في تصريحاته لـ«سيدتي»، أن المسلسل تدور أحداثه في إطار كوميدي، تتخلله أحداث بها إثارة وتشويق، وذلك حول شاب يُدعى "فرج الكينج"، ويقدّم شخصيته أحمد العوضي، وهو يعمل مراكبي على كورنيش النيل. وأثناء ذلك تحدث جريمة قتل قريبة من مكان عمله، وبسببها يجد نفسه متورطاً في العديد من الأشياء؛ مشيراً إلى أن الفنانة مي كساب ستقدّم دور شقيقة "فرج الكينج". وهي فتاة "مخترعة" وتقدّم أبحاثاً علمية، وفي نفس الوقت تُعرّض شقيقها للكثير من المشاكل.
ونوّه "حمدان" إلى أن مسلسل "جريمة منتصف النيل" يقع في 30 حلقة، وستتم إذاعته قبل الفطار.
اقرأ المزيد.. أول تعليق من أحمد العوضي بعد عودته لاستكمال تصوير مسلسله "حق عرب"

مشاركة درامية أخرى


على جانب آخر، يتواجد النجم أحمد العوضي في موسم دراما رمضان المنتظَر، بمسلسل "حق عرب"، ومن خلاله يمثل "العوضي" أولى تجاربه في البطولة المطلقة على مستوى الدراما التليفزيونية، بعد ثنائية فنية ناجحة مع ياسمين عبدالعزيز، في مسلسلَي: "اللي مالوش كبير"، و"ضرب نار". ويشارك في مسلسل"حق عرب" عددٌ آخر من النجوم وهم: رياض الخولي، وليد فواز، وفاء عامر، وآخرون. والعمل من إخراج إسماعيل فاروق، ومن تأليف محمود حمدان
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»