رمضان 2024: من هي حنان التي وجهت لها ماغي بو غصن رسالة خاصة في مسلسل "ع أمل"؟

ماغي بو غصن- الصورة من صفحتها على إنستغرام
ماغي بو غصن- الصورة من صفحتها على إنستغرام

عرضت منصة شاهد برومو مسلسل "ع أمل" المقرر عرضه في رمضان 2024. وظهرت مشاهده مليئة بالتشويق. حيث يبدأ البرومو مع الفنانة ماغي بو غصن التي تطلّ كمقدمة برامج بفستان أبيض اللون وملامح جادة يطغى عليها الحزن.
وتقول ماغي بو غصن في رسالتها:" اسمحوا لي اليوم بتقديم هذه الحلقة على روح حنان لأنها بالتأكيد في مكان أفضل، بمكان لا يوجد فيه ذل، ولا وجع وظلم". ويبدو أن حنان ضحية عانت من الظلم والعنف ودفعت حياتها ثمنهما. وهذا ما ستكشفه أحداث العمل.

هكذا علقت ماغي بو غصن على البرومو


ورافق كلام ماغي بو غصن مشاهد من العمل يظهر فيها كل أبطال العمل بلقطات سريعة ومشوقة ومنهم نوال كامل وعمار شلق ومهيار خضور وبديع أبو شقرا وريان الحركة وكارول عبود وغيرهم. وتظهر ماغي بالعمل بدور يسار التي تدافع عن النساء اللواتي يتعرضن للظلم والعنف.
وتتابع حديثها في البرومو متوجهة برسالة كلها أمل إلى كل امرأة تشاهدها قائلة: "أنت التي تشاهديننا الآن أنت أجمل شيء صار بالحياة، لا أنت الحياة كلها".. وترافق البرومو مع منشور جاء فيه: "قصــة بتوجــع، لروح كل النســاء اللي ماتــو من الوجــع مسلسل ع أمل يعرض في رمضان. حصرياً على شاهد أقوى النجوم وأضخم الأعمال في مكان واحد". ونشرت ماغي والكاتبة نادين جابر البرومو على صفحتيهما على إنستغرام وكذلك فعل العديد من نجوم العمل. وعلقت ماغي على الفيديو الذي نشر على شاهد قائلة: "الحمااااس مليوون ايش هالبرومو". كذلك انهالت التعليقات على البرومو من الجمهور حول حماستهم بانتظار بدء عرض المسلسل.

يتناول مواضيع جريئة

وكانت ماغي بو غصن نشرت سابقاً برومو مسلسها "ع أمل"، وأطلت بشخصية راقصة باليه يلاحقها ثلاثة رجال. وتقرر خلع القناع الذي ترتديه في نهاية البرومو.


وكذلك كانت أكدت أن مسلسلها الجديد في رمضان 2024 يتمتع بجرأة كبيرة بالطرح ويمس كل شرائح المجتمع.
وأضافت ماغي بو غصن في حديث لبرنامج "ET بالعربي": "أنا أكثر مرة أقرأ نص مسلسل وأبكي كثيراً، فالعمل جريء بطرح مواضيع يجب أن نطرحها ونقول، لا، لما يجب أن نقف في وجهه".
وأوضحت ماغي بو غصن أن فكرة مسلسلها الجديدة قوية جداً وإنسانية بشكل كبير وتتضمن حالة من الوحشية بمكان وحالة من العاطفة بمكان آخر. ويدور العمل حول قصة اجتماعية من صميم الواقع. المسلسل من كتابة نادين جابر وإخراج رامي حنا وإنتاج إيغل فيلمز. ويتألف من 30 حلقة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».