رمضان 2024: برومو "حق عرب" لـ أحمد العوضي يكشف بعض تفاصيل الصراعات بالمسلسل

أحمد العوضي- الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
أحمد العوضي- الصورة من صفحته الرسمية على فيسبوك
طرح الفنان أحمد العوضي "البرومو" الرسمي لمسلسل "حق عرب" الذي من المنتظر عرضه بموسم دراما رمضان المُقبل، حيث كشف الإعلان الدعائي للمسلسل عن بعض تفاصيل الصراعات التي تدور من خلال أحداثه.

تفاصيل "برومو" مسلسل حق عرب

جاء من خلال الإعلان الدعائي "البرومو" لمسلسل "حق عرب" بعض تفاصيل المسلسل، حيث ظهر الفنان أحمد العوضي مجسداً شخصية "عرب السويركي" خلال أحداث المسلسل في أثناء محاولاته للوصول للحقيقة، وكشف عن بعض الأسرار القديمة في أثناء الوقوف أمام قبر والده. كما أوضح "البرومو" أيضاً العلاقة المعقدة بين شخصية "عرب" وشخصية تاجر أخشاب يُدعى "المعلم عبد ربه" الذي يُجسد شخصيته الفنان رياض الخولي.
كما ظهر بالإعلان الدعائي الفنانة وفاء عامر، التي تُجسد شخصية "صباح" خلال أحداث المسلسل وهي زوجة "المعلم عبد ربه" التي تربطها علاقة ما بـ"عرب السويركي" الذي يٌجسد شخصيته بطل المسلسل الفنان أحمد العوضي.

أحمد العوضي يوجه رسالة لجمهوره عن مسلسله الجديد

وبمنتصف الشهر الجاري، كان الفنان أحمد العوضي قد وجه رسالة لجمهوره، حيث نشر عبر صفحته الرسمية بـ"فيس بوك" صورة من مسلسل "حق عرب" وعلق على الصورة: "عرب السويركي، وطبعاً زي ما احنا عارفين هطلع جدع وبفهم في الأصول، بس مسلسل إن شاء الله يعجب كل إخواتي، ورمضان كريم".

فريق عمل مسلسل "حق عرب"

يأتي مسلسل "حق عرب" من بطولة أحمد العوضي، ويُشارك في بطولته كل من: دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد كبير من الفنانين. والمسلسل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»