حضور استثنائي للنجوم الشباب في موسم دراما رمضان 2024

سلمى أبوضيف- الصورة من صفحتها على الفيسبوك
سلمى أبوضيف- الصورة من صفحتها على الفيسبوك

يشهد الموسم الدرامي الرمضاني والذي بدأ العد التنازلي، حضوراً استثنائياً لعدد من النجوم الشباب، والذين سوف يكون لهم بصمة مميزة في الأعمال التي يشاركون بها، خاصة أن الأدوار التي أُسندت إليهم ستكون محورية ورئيسية في قصص أعمالهم، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف على أبرز هؤلاء النجوم وأيضاً المسلسلات التي يشاركون بها.

"بطن وظهر 2"

قرر صناع مسلسل "بطن وظهر2" استثمار النجاح الذي حققه الجزء الأول من العمل، وتقديم جزء ثانٍ له يُعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المُنتظر، ولعل السمة البارزة في الجزء الجديد هو الحفاظ على التوليفة الشبابية والتي كانت متواجدة في الجزء الأول من العمل سواء الشباب أو الفتيات، وكان من بين هؤلاء على سبيل المثال وليس الحصر الممثل السعودي عبدالمجيد الرهيدي الذي يقدم شخصية "فهد"، والممثل شملان المجبيل الذي يقدم شخصية "حمد" ومبارك المانع الذي يقدم شخصية "رعد" وآخرون، يأتي هذا في ظل وجود دعم ومساندة من النجوم الكبار التي تتواجد في الجزء الجديد من المسلسل وعلى رأسهم أحمد الجسمي، سعاد علي، شهد سلمان، وجاء الجزء الثاني من إخراج صادق بهبهاني، ومن تأليف عثمان الشطي.
وجاءت فكرة الجزء الأول بسيطة دون تعقيد، من خلال أربعة توائم أولاد، إذ يطرح قضايا اجتماعية هادفة ولكن بقالب كوميدي، حيث بدأت أحداث العمل مثيرة للغاية من خلال "سلامة" الذي تمنى عقب زواجه من "سهيلة" الفنانة سعاد علي، أن تنجب له أطفالاً، ولكن المفاجأة هنا هو إنجابها 4 أولاد مرة واحدة، مما تسبب في دخوله في حالة من الدهشة ثم الصدمة التي انتهت بوفاته.

عائلة أكرم عزالدين

عمل درامي آخر يتصدر بطولته الفنان الشاب خالد المظفر، وذلك بعد نجاح في تقديم أكثر من عمل فني سواء في التلفزيون أو على خشبة المسرح.
ويشارك "المظفر" هذا العمل مجموعة أخرى من الوجوه الشابة منهم نوف السلطان، بيبي العبدالمحسن، أحمد المظفر، معتمدين على الخبرة التي يستمدونها من الفنان محمد الجابر المشارك في هذا المسلسل الذي تدور قصته في إطار كوميدي حول الشاب "أكرم" الصحفي الذي يواجه العديد من التحديات الصعبة في حياته والتي يتصدرها أسلوبه وطبيعته المنعزل.
يُذكر أن الفنان خالد المظفر كان له تواجد في موسم دراما رمضان 2023 من خلال مسلسل "سقط سهواً" إذ شاركه بطوله المسلسل الفنان المصري حمدي الميرغني، والفنان أحمد العونان، ودارت أحداث العمل في إطار كوميدي حول طبيب مصر يدعى "علي" حمدي الميرغني ويعمل في الكويت، ويكلف بعلاج صديقه "عدنان" خالد المظفر من حادثة فقدان الذاكرة، ويتعاون مع شريفة وأبو عدنان في تنفيذ خطة العلاج، متعرضاً لمواقف ومفارقات عديدة.

"مسار إجباري"


بينما يتصدر النجمان الشابان عصام عمر، وأحمد داش بطولة مسلسل "مسار إجباري"، بشخصيات "حسن" و "حسين" ينتميان لمنطقة شعبية، ويتفاجأ الثنائي بأنهما شقيقان من نفس الأب، وهما عكس بعضهما تماماً في كل شيء، كل ذلك يحدث في إطار من التشويق والإثارة، والعمل يقع في 15 حلقة وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج نادين خان، ويشارك بالعمل عدد آخر من النجوم الشباب، وهم ياسمين العبد، مي الغيطي، بسمة، رشد الشامي وآخرون.

اقرأ المزيد.. كيف ستظهر النجمات الخليجيات في موسم دراما رمضان 2024؟

"أعلى نسبة مشاهدة"


بينما تخوض النجمة الشابة سلمى أبوضيف أولى بطولتها المطلقة في مسلسل "أعلى نسبة مشاهدة"، والذي يتناول عالم السوشيال ميديا وتأثيراته. وكشف البرومو التشويقي والذي طرحته الشركة المنتجة للمسلسل، اختيار بطلة العمل سلمى أبوضيف، طريق الكسب السهل من خلال نشر فيديوهات عبر أحد التطبيقات، من أجل الربح دون احترام قيم المجتمع، مما يوقعهما فيما بعد في مشاكل وأزمات مع أسرتهما.

"أعلى نسبة مشاهدة" لن تتوقف بطولته الشبابية عند سلمى أبوضيف، بل هناك عدد من النجوم الشباب الذين يشاركونها البطولة، ومن بينهم ليلى أحمد زاهر التي روجت للمسلسل عبر حسابها على "إنستغرام"، وجاء التعليق على الصورة التي نشرتها وتظهر فيها بشخصيتها في العمل معبراً عن فكرته والأزمة التي يقدمها حيث جاء فيه: "إحنا اتلعب بينا والدنيا بهدلتنا جامد إحنا ضحايا السوشيال ميديا"، ومن بين النجوم الشباب المشاركين أيضاً، كل من هند عبد الحليم وشيماء الشريف وإلهام صفي الدين، والمسلسل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».