رمضان 2024 .. إليسا تغني تتر مسلسل "ع أمل" لـ ماغي بوغصن 

إليسا - الصورة من صفحتها على انستغرام
إليسا - الصورة من صفحتها على انستغرام
كشف المنتج جمال سنان، عن أن الفنانة إليسا ستقوم بغناء شارة مسلسل "ع أمل" المنتظر عرضه في موسم دراما رمضان من بطولة الفنانة ماغي بو غصن.
وشارك " سنان " متابعيه عبر صفحته الرسمية على " انستغرام"، صورة تجمعه بالفنانة إليسا، معلقاً " انتظرونا مع ملكة الإحساس النجمة الكبيرة إليسا..تعاون جديد عبر شارة مسلسل ع أمل لموسم رمضان 2024".

برومو مسلسل " ع أمل "

وفي وقت سابق كشفت النجمة ماغي بوغصن عن البرومو التشويقي لمسلسل "ع أمل" عبر صفحتها على " انستغرام"، والذي ظهرت به بشخصية راقصة باليه يطاردها ثلاثة رجال وفي نهاية البرومو تقرر خلع القناع الذي ترتديه.
كما عرضت أيضاً منصة "شاهد" برومو آخر لمسلسل " ع أمل" والذي سيطر عليه العديد من الأحداث المشوقة ، حيث أطلت من خلاله " ماغي" كمقدمة برامج والحزن يسيطر على ملامح وجهها، وتقول ماغي "اسمحوا لي اليوم بتقديم هذه الحلقة على روح حنان لأنها بالتأكيد في مكان أفضل، بمكان لا يوجد فيه ذل، ولا وجع وظلم". ويبدو أن حنان ضحية عانت من الظلم والعنف ودفعت حياتها ثمنهما. وهذا ما ستكشفه أحداث العمل".
وتؤدي ماغي في مسلسل " ع أمل" شخصية يسار والتي كانت قد شوقت الجمهور لها في وقت سابق من خلال جلسة تصوير نشرتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ماغي عدد من النجوم السوريين واللبنانيين، وفي مقدمتهم مهيار خضور وبديع أبو شقرا وآخرون.
إقرأ المزيد.. رمضان 2024: صور.. ماغي بو غصن تحقق حلم شاب مصاب بمتلازمة داون.. فما هي التفاصيل؟

"ع أمل " يتمتع بجرأة كبيرة

وكانت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن قد أكدت في وقت سابق، أن مسلسلها الجديد في رمضان 2024 يتمتع بجرأة كبيرة بالطرح، ويمس كل شرائح المجتمع. وأضافت ماغي بو غصن في حديث لبرنامج "ET بالعربي": "أنا أكثر مرة أقرأ نص مسلسل وأبكي كثيراً, فالعمل جريء بطرح مواضيع يجب أن نطرحها ونقول، لا، لما يجب أن نقف في وجهه".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».