"100% Arabica".. الفيلم الوحيد الذي قدمه الشاب خالد 

الشاب خالد- الصورة من صفحته الرسمية على "فيسبوك"
يعَد الفنان الجزائري الشاب خالد واحداً من أبرز المُطربين في الوطن العربي، الذين حققوا نجاحاً كبيراً على مستوى العالم، كما يعَد من أبرز المغنين الذين قدّموا موسيقى "الراي"، والتي تعود إلى أصوله الجزائرية. وبفضل أغانيه استمع العالم للموسيقى الجزائرية.

البداية الفنية للشاب خالد

جاءت البداية الفنية وبشكل خاص مع الغناء لـ الشاب خالد، حينما بلغ الـ14 من عمره؛ حيث أول فرقة موسيقية له وهي فرقة "الخمسة نجوم"، وعقب ذلك شهدت موسيقى "الراي" تطوراً كبيراً، كان الشاب خالد أحد المساهمين فيه، وسافر بموسيقاه وأغانيه عبْر كافة أنحاء العالم؛ ليستمع إليه الجمهور، ويكون له جمهور بكل دولة ينتظرون أغانيه الجديدة.

التجربة الوحيدة للشاب خالد مع التمثيل

وعلى الرغم من نجاح الشاب خالد الكبير بمجال الموسيقى والغناء، إلا أنه لم يخُض تجربة التمثيل سوى مرة واحدة، والتي نستعرضها لكم احتفالاً بيوم ميلاده، والذي يوافق اليوم 29 فبراير. وجاء ذلك في عام 1997 من خلال فيلم "100% Arabica"، والذي شارك بطولته مع الفنان الجزائري أيضاً: الشاب مامي، وجسّد خلال أحداث الفيلم شخصية "رشيد".
ودارت أحداث فيلم "100% Arabica" عن أحوال المهاجرين الجزائريين بفرنسا والحي الذي يعيشون فيه وهو حي "100% أراييكا"، وما يواجهونه من تفشي الفقر والجريمة بذلك الحي، وعجز الشرطة عن مواجهة ذلك. كما يسرد الفيلم، كيف تم تأسيس فريق لموسيقي الـ"راي" من خلال تقديم موسيقى مختلفة ومميزة؛ مما يعطي الحي شهرة وتميزاً.
وشارك في بطولة الفيلم كلٌّ من: موس زهيري، يوسف دياوارا، باتريس ثيبود، كارولين جاي، ميكي المزروعي، ماري لورنس أتياس. ومن إخراج محمود زموري والذي شارك في كتابة الفيلم أيضاً.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».