اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

كيف تفوق الشاب خالد على مايكل جاكسون ..الفنان يجيب

الشاب خالد - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
الشاب خالد - صورة من صفحته الرسمية على " انستغرام"
حل الشاب خالد، ضيفاً على برنامج " "مع الشريان" مع الإعلامي داوود الشريان على قناة "MBC"، وخلال اللقاء تطرق في حديثه عن بدايته الفنية في عالم الغناء والنجاحات التي حققها أثناء مسيرته.
البدايات
قال الشاب خالد انه بدأ مشواره الفني في السبعينات، ووقتها كان يبلغ من العمر 14 عاماً، وطلب منه أحد المنتجين الذين كان لهم تواجد على الساحة خلال هذه الفترة اختيار اسم فني له، فاستعان بكلمة الشاب التي كان ينادي بها له أحد المنتجين نظرًا لصغر سنه، فأخذها واختار اسم فني له وهو «الشاب خالد».
تأثره بالموسيقى الوهرانية
وخلال اللقاء قال الشاب الخالد، انه تربى على سماع الموسيقى الوهرانية وتأثر بها، خاصة وأن موسيقى الراي في تلك الفترة لم تكن تذاع في الراديو لكنها كانت معروفة شعبيًا
وأشار، أن صعود موسيقى الراى جاء متزامناً مع صعود الأغنية الشعبية في مصر، لافتا إلى أن سبب تسميتها بهذا الأسم هو أن كلمة " راي" تتكرر كتيمة في أغنياتها.

منافسة مايكل جاكسون
" ديدي" من الأغاني الناجحة للشاب خالد وحققت انتشار واسع وقت طرحها في الوطن العربي.
وقال الشاب خالد، إنه شعر بسعادة كبير بعد شهر من طرح الأغنية لانه فوجئ بأنه تم توزيعها في 46 دولة حول العالم، وكان انتشارها سببًا في الحصول على جائزة الاسطوانة الذهبية في الهند، وزادت سعادته بعد أن تخطت الأغنية في ذلك الوقت مبيعات مايكل جاكسون نفسه

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»