اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو والصور: تشييع جثمان سمير صبري بحضور السقا ويسرا وفيفي عبده

سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر
سمير صبري - الصورة من أرشيف المحرر

أقيمت مراسم صلاة الجنازة على جثمان الفنان الراحل سمير صبري، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بحضور الفنانين أحمد السقا ويسرا وفيفي عبده وإيهاب فهمى والإعلامية بوسي شلبي، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي وعضو مجلس النقابة الفنانة نهال عنبر، وعدد من أفراد اسرة الفقيد بينما تتواجد بقية العائلة أمام مقابر الأسرة في الإسكندرية.

مراسم تشييع جثمان سمير صبري - الصور خاصة لسيدتي

وشارك في مراسم تشييع جثمان سمير صبري النجمة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، والفنانة السورية سوزان نجم الدين، وليلى علوي وإلهام شاهين ولقاء سويدان، وميرفت أمين وداليا البحيري، والسيناريست عمرو محمود ياسين وهنادي مهنا وزوجها خالد صالح ونادية الجندي.

مراسم تشييع جثمان سمير صبري - الصور خاصة لسيدتي

ووجهت النجمة فيفي عبده كلمة وداع لسمير صبري من أمام باب مسجد الشرطة قالت فيها: إنا لله وإنا إليه راجعون، طبعا ده حق علينا، وكل واحد بيجي ورقته بتنزل لأنه محدش عارف إمتي، وزي ما أنتوا شايفين في ناس بتموت بـ كورونا، وناس بتموت طبيعي، ومتعرفش إمتي معادنا، إحنا بنفقد ناس كتير، أحسن ناس في الدنيا، لكنهم موجودين في الشاشات.

سوزان نجم الدين من مراسم تشييع جثمان سمير صبري - الصور خاصة لسيدتي

وتابعت: أنا برضوا هحصلوا والناس كلها هتحصلوا، كلنا هنروح فين، سمير من أصدق وأخلص الناس مع الناس، ومع كل الدنيا، وبنقول كده بعد الناس ما بترحل، يا ريت نسمع الحاجات ديه وهما موجودين، وده أمنيتي من ربنا.

 

وكشفت الفنانة نهال عنبر عن اللحظات الأخيرة في حياة سمير صبري وقالت وهي منهارة من البكاء: كان بيهزر ومفيهوش اي حاجة وكان مدلع في المستشفى وواخدين بالهم منه وده فرق معاه نفسيا جدا، ونفسيته كانت عالية.

وأضافت: مكنش بيتأخر على حد من النجوم وكان بيحب اللمة وفي أخر أيامه كانت نفسيته عالية جدا.

وأوضحت نهال، أن الوفاة جاءت بسبب أزمة قلبية مفاجئة، مشيرة إلى أنه كان بحالة صحية جيدة قبل وفاته، وأنه طلب منه أن تعد له محشي ورق عنب، وعبرت عن حزنها قائلة: للأسف ملحقتش.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»