صبا مبارك عن شخصيتها في «بين السطور»: تعلمت من مذيعات أحبهن

صبا مبارك - الصورة من حسابها على إنستغرام
صبا مبارك - الصورة من حسابها على إنستغرام

تصدرت الفنانة صبا مبارك ترند موقع X، بعد تصاعد أحداث مسلسلها الجديد "بين السطور" وتألقها في تقديم دور الإعلامية، وأكدت صبا أنها لم تخضع لدورات تدريبية حتى تتقن تجسيد الشخصية، ولكنها تعلمت من مشاهدة عدد من مذيعات تحبهن.

أضافت صبا مبارك في حوار لها مع "et بالعربي": "أنا لم آخذ دورات تدريبية لتجسيد شخصية المذيعة ولكن اطلعت على عمل مذيعات أحبهن واستوحيت منهن الشخصية والتقديم كنوع مختلف من التمثيل محتاج إخفاء للمشاعر".

شاهدي المزيد: منها التشويق وصعوبة توقع الأحداث.. عوامل ساهمت في نجاح مسلسل "بين السطور"

صبا مبارك تتصدر الترند مع أحمد فهمي

واحتفلت صبا مبارك بتصدر شخصيتها في مسلسل "بين السطور" التريند في مصر، وكشفت الفنانة الأردنية عن أصعب مشهد جمعها بالفنان أحمد فهمي، خلال مسلسل "بين السطور"، ونشرت صبا مشهداً جمعها بـ أحمد فهمي من المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع إنستغرام وعلقت قائلة: «من أصعب اللحظات إللي عدت علينا أنا وأحمد في تمثيل المسلسل ده، الموقف كان مؤلماً قاسياً، والثقة إللي ما بينا كممثلين هي إللي شالت المشهد، وسهلت الرحلة إللي مش عادية دي".

الفنان أحمد فهمي رد علي صبا مبارك قائلاً: "أول كلمة اتفقنا عليها إننا في ضهر بعض وده العادي إللي بيقولوه الزملاء لبعض، بس بجد من قلبي الكلمة دي كانت حقيقية أوي، وبانت في مواقف كتير، استمتعت بالشغل سوا وربنا كريم قوي".

تدور أحداث مسلسل "بين السطور" حول الإعلامية هند سالم التي تحاول البحث عن استضافة شخص مشهور للتقدم أكثر في عملها، إلا أنها بسبب ذلك تتورط في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها وعن وجود قصة حب قديمة مع هذا الشخص.

صناع مسلسل بين السطور

مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية للمسلسل الكورى Misty، وقامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».