رمضان 2024.. الغموض يحيط بشخصية بسام كوسا في مسلسل "تاج"

بسام كوسا- الصورة من صفحته الخاصة على فيسبوك
بسام كوسا- الصورة من صفحته الخاصة على فيسبوك
"تاج" من المسلسلات السورية المميزة، والتي سوف يكون لها تواجد في الموسم الدرامي الرمضاني المُنتظر، إذ يضم العمل كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنان تيم حسن، بسام كوسا، فايا يونان، دوجانا عيسى، نورا رحال، والعمل من تأليف عمر أبو سعدة، ومن إخراج سامر برقاوي.
ويُعد مسلسل "تاج" عودة للتعاون بين النجمين بسام كوسا وتيم حسن في ثنائية درامية، تُعاد من جديد بعد غياب حوالي أربعة عشر عاماً، وبالتحديد منذ مسلسل "زمن العار" للمخرجة رشا شربتجي، والذي جمعهما وحقق نجاحاً كبيراً جداً حينها.

هكذا سيظهر بسام كوسا في مسلسل "تاج"

وكشف الحساب الرسمي لـ "mbc1" على "إنستغرام" عن اسم الشخصية التي يقدمها بسام كوسا، وبعض من المعلومات عنها، إذ يظهر "كوسا" بشخصية "رياض" يحيط به سر كبير حاول الكثير معرفته، ولا سيما حول صعوده السريع في عالم سوق الأقمشة، خاصة وأنه بدأ مسيرته المهنية بهذا العالم كعامل بسيط، ليصبح واحداً من أكبر التجار في السوق، الأمر الذي تسبب في انتشار شائعات كثيرة حوله.

أحداث مسلسل "تاج"

"تاج" تدور أحداثه في حقبة زمنية قديمة، سلطت الضوء على فترة الاستعمار الفرنسي لبلاد الشام، كل ذلك في إطار درامي حول ملاكم يدعى "تاج" متمسك بمبادئه الوطنية، ما يجعله عرضة لخسارة العديد ممن حوله ولكنه يصر على عدم التخلي عن قيمه وأخلاقه التي نشأ عليها.

اقرأ المزيد .. رجاء مخلوف مصممة أزياء مسلسل تاج لـ"سيدتي": العمل مع تيم حسن في منتهى الدفء الإنساني

آخر الأعمال الدرامية للفنان بسام كوسا

وكانت آخر الأعمال الدرامية التي شارك بها الفنان بسام كوسا، هى مسلسل "الغريب"، والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه، وظهر خلال أحداثه بشخصية قاضٍ يدعى "يوسف" ولكن بسبب جريمة قتل ارتكبها نجله بالخطأ، يضطر إلى الهروب من سوريا برفقة عائلته إلى لبنان، وسرعان ما يجد نفسه أمام خيارات لم يتخيل أن يواجهها في يوم ما.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».