رمضان 2024.. طرح تتر مسلسل "ع أمل" والنجوم يهنئون إليسا

إليسا- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
إليسا- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

طرحت الفنانة إليسا، شارة مسلسل "ع أمل"، والتي حملت اسم: "أنا مش صوتك"، وقد سجلتها إليسا بصوتها خلال الأيام الماضية، وذلك عبْر صفحتها الرسمية على "إنستغرام".
مسلسل"ع أمل" من المسلسلات التي ستُعرض في شهر رمضان المنتظَر، ويضم عدداً كبيراً من النجوم، وهم: ماغي بوغصن، بديع أبوشقرا، مهيار خضور، إلسا زغيب، عمار شلق، كارول عبود. والعمل من تأليف نادين جابر، ومن إخراج رامي حنا.

كيف كانت أجواء أغنية مسلسل "ع أمل"؟

وظهر في الأغنية، والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، عددٌ كبير من نجوم المسلسل، والذي خيّمت على أجوائه حالة من الدهشة ممزوجة بحزن، ارتسمت على وجوه الفنانين المشاركين، وذلك تماشياً مع كلمات الأغنية التي ترجمت هذه الأجواء.
"كل حدى عنده بقلبه سر بينه وبين حاله مخبيه، كل حدى حابب يبقى حر حتى بحبسه اللي عايش فيه"، "أنا مش صوتك" من كلمات مازن ضاهر، ومن ألحان محمد يحيى.

اقرأ المزيد.. رمضان 2024: ماغي بوغصن تنشر فيديو لها بصحبة إليسا أثناء تسجيل أغنية مسلسل "ع أمل"

تفاعل المشاهير مع أغنية المسلسل

وتفاعل عددٌ كبير من المشاهير مع أغنية مسلسل "ع أمل"، بمجموعة من التعليقات، على رأسهم: بطلة المسلسل ماغي بوغصن، بمجموعة من الرسوم التعبيرية عن مدى إعجابها وحماسها للأغنية. أما الفنانة كارمن لبس؛ فقد وصفت الأغنية بالحلوة "كتير حلوة"، وحرصت غادة عبدالرازق على تهنئة "إليسا" معلقة: "مبروك".

وكانت الفنانة ماغي بوغصن قد كشفت عن برومو مسلسها الرمضاني 2024 "ع أمل"، والمقرر عرضه على الفضائيات العربية، وعبْر حسابها على إنستغرام؛ حيث ظهرت بشخصية راقصة باليه يطاردها ثلاثة رجال، وفي نهاية البرومو تقرر خلع القناع الذي ترتديه.
من جانبها، علّقت ماغي بوغصن على الفيديو وقالت: "ما تصدّق كل اللي بتشوفه، ورا كل وجه في وجه مخبى. ع أمل رمضان ٢٠٢٤".

وفي برومو آخر، أطلّت "ماغي" كمقدمة برامج بفستان أبيض اللون وملامح جادة يطغى عليها الحزن، وتقول ماغي بوغصن في رسالتها: "اسمحوا لي اليوم بتقديم هذه الحلقة على روح حنان؛ لأنها بالتأكيد في مكان أفضل، بمكان لا يوجد فيه ذل، ولا وجع وظلم". ويبدو أن حنان ضحية قد عانت من الظلم والعنف ودفعت حياتها ثمنهما. وهذا ما ستكشفه أحداث العمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».