رمضان 2024: ماغي بوغصن تنشر فيديو لها بصحبة إليسا أثناء تسجيل أغنية مسلسل "ع أمل"

ماغي بوغصن- الصورة من حسابها على "إنستغرام"
ماغي بوغصن- الصورة من حسابها على "إنستغرام"
نشرت الفنانة اللبنانية ماغي بوغصن مقطع فيديو لها وهي بصحبة الفنانة إليسا، أثناء تسجيل أغنية "تيتر" مسلسل "ع أمل" والذي من المنتظر عرضه بموسم دراما رمضان 2024

ماغي بوغصن: "بانتظاركم أغنية رائعة وكليب مؤثر"

ونشرت الفنانة ماغي بوغصن مقطع فيديو لها بصحبة الفنانة إليسا عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" داخل أحد الاستديوهات أثناء تسجيل الفنانة إليسا أغنية تيتر مسلسل "ع أمل" بصوتها، وظهرت الفنانة ماغي بوغصن بمقطع الفيديو وهي تبكي بتأثر، وتحتضن الفنانة إليسا وتوجه لها الشكر على تقديم أغنية المسلسل، وعلقت على مقطع الفيديو قائلة: "كتير تأثرت لما سمعت بالاستوديو لأول مرة أغنية مسلسل ع أمل مع إليسا وفريق العمل، بانتظاركم أغنية رائعة وكليب مؤثر".

اقرأ المزيد.. بالفيديو.. ماغي بوغصن تكشف عن برومو مسلسلها الرمضاني "ع أمل"

تفاصيل طرح "برومو" مسلسل "ع أمل" لـ ماغي بوغصن

وبنهاية فبراير الماضي كانت قد طرحت منصة شاهد "برومو" مسلسل "ع أمل" والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2024. وظهرت مشاهده مليئة بالتشويق، حيث يبدأ "البرومو" بظهور الفنانة ماغي بوغصن التي تطلّ كمقدمة برامج وترتدي فستاناً أبيض اللون وملامح جادة يطغى عليها الحزن.
وقالت ماغي بوغصن في رسالتها: "اسمحوا لي اليوم بتقديم هذه الحلقة على روح حنان؛ لأنها بالتأكيد في مكان أفضل، بمكان لا يوجد فيه ذل، ولا وجع وظلم". ويبدو أن حنان ضحية عانت من الظلم والعنف ودفعت حياتها ثمنهما. وهذا ما ستكشفه أحداث العمل.

ورافق كلام ماغي بوغصن مشاهد من المسلسل، ظهر من خلالها كل أبطال المسلسل بلقطات سريعة ومشوقة، ومنهم الفنانون: نوال كامل، وعمار شلق، ومهيار خضور، وبديع أبو شقرا، وريان الحركة، وكارول عبود، وغيرهم، وتُجسد الفنانة ماغي بوغصن خلال أحداث المسلسل شخصية بالعمل "يسار" التي تدافع عن النساء اللواتي يتعرضن للظلم والعنف.

للمزيد.. ماغي بو غصن تشوق جمهورها بصورة من كواليس مسلسلها الرمضاني

وتابعت حديثها في "البرومو" موجهة رسالة كلها أمل إلى كل امرأة تشاهدها قائلة: "أنت التي تشاهديننا الآن، أنت أجمل شيء صار بالحياة، لا أنت الحياة كلها" وترافق البرومو مع منشور جاء فيه: "قصــة بتوجــع، لروح كل النســاء اللي ماتــوا من الوجــع مسلسل ع أمل يعرض في رمضان، حصرياً على شاهد أقوى النجوم وأضخم الأعمال في مكان واحد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».