رمضان 2024: وفاء الكيلاني تدعم تيم حسن وتروّج لمسلسله "تاج": أحلى مسلسل ده ولا ايه

وفاء الكيلاني وتيم حسن- الصورة من حسابها على إنستغرام
وفاء الكيلاني وتيم حسن- الصورة من حسابها على إنستغرام

قامت الإعلامية وفاء الكيلاني بدعم زوجها النجم تيم حسن بمسلسله الجديد "تاج" المقرر عرضه في رمضان 2024. وعبر حسابها على "إنستغرام" نشرت برومو مسلسل "تاج" مروّجة له، وعلقت قائلة:" احلى مسلسل ده ولا ايه".
وانهالت التعليقات المهنئة للعمل من محبي تيم ومتابعي أعماله الذين تمنوا له النجاح على غرار كل أعماله. وأبدوا شوقهم لمتابعة العمل طيلة شهر رمضان المبارك. وكان لافتاً تعليق الفنان أحمد زاهر الذي قال: " بالتوفيق يا تيمو" مع وضع رمز القلب. ثم نشرت برومو ترويجياً آخر لنفس المسلسل مع الاكتفاء بوضع رموز النار إشارة منها أنه سيحقق نجاحاً وانتشاراً هائلين بالاضافة لوجه يحمل قلوباً.

تدور أحداث "تاج" في إطار حقبة زمنية قديمة

"مسلسل تاج" من بطولته كوكبة مميزة من النجوم منهم تيم حسن، بسام كوسا، نورا رحال، فايا يونان، وآخرون. والعمل من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصباح للمنتج صادق الصباح.
تدور أحداث "تاج" في إطار حقبة زمنية قديمة خلال أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي. وتسلط الضوء على فترة الاستعمار الفرنسي لبلاد الشام. ويكشف البرومو الترويجي للعمل عن المراحل الصعبة التي مر بها "تاج" شخصية تيم حسن، من كونه "ملاكم مميز" يستطيع الفوز بكافة المباريات في رياضة الملاكمة إلى شخص آخر اعتاد تناول المشروبات التي تُذهب العقل، ولكن سريعاً يتغير حاله وينضم لصفوف المقاومة في وجه الاستعمار.

عودة للتعاون بين النجمين بسام كوسا وتيم حسن


وبحسب المعلومات فإن العمل سيشهد صراعات كبيرة بين "تاج الدين الحمال" الشخصية التي يؤديها تيم حسن في العمل، والشخصية التي يؤديها النجم بسام كوسا؛ ما يوحي بجرعة عالية من التشويق والإثارة. ويُعد مسلسل "تاج" عودة للتعاون بين النجمين بسام كوسا وتيم حسن في ثنائية درامية، تُعاد من جديد بعد غياب حوالي أربعة عشر عاماً، وبالتحديد منذ مسلسل "زمن العار" للمخرجة رشا شربتجي، والذي جمعهما وحقق نجاحاً كبيراً جداً حينها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».