رمضان 2024 .. مهيار خضور في برومو مسلسل "ع أمل": أتيت لأعطيكم درساً للحياة

مهيار خضور- الصورة من حسابه على إنستغرام
مهيار خضور- الصورة من حسابه على إنستغرام

يطل الفنان مهيار خضور بدور الدكتور نبال في مسلسل "ع امل" الذي سيعرض في رمضان 2024 ويقوم ببطولته مع الفنانة ماغي بو غصن والفنانين عمار شلق وبديع أبو شقرا.
ويضم عدداً كبيراً من النجوم، وهم: نقولا دانيال، نوال كامل، إلسا زغيب، كارول عبود، ريان الحركة وغيرهم. ونشر مهيار عبر حسابه على إنستغرام برومو المسلسل وعلق عليه قائلاً:" الدكتور #نبال_خليل في مسلسل #ع_امل #رمضان".

مهيار خضور دكتور يدرّس مادة علم النفس

ويطل الفنان مهيار خضور بدور دكتور يدرّس مادة علم النفس في الجامعة. وفي البرومو الذي عرضه وضمّ مشاهد له من العمل، كان يقول لطلابه في الجامعة بما يوحي وكأنه يعاني من ضغوطات الحياة:"أنا الدكتور نبال خليل لم آت لأعطيكم درساً للجامعة إنما أتيت لأعطيكم درساً للحياة". وتابع قائلاً:"أنا أقوم بما أحسه حتى لو كنت أمثّل. فأنا من الممثلين الذين إذا دخلوا بالشخصية من الصعب عليهم الخروج منها". وأجمع المعلقون على البرومو أنهم متشوقون لمشاهدة المسلسل الذي سيحتوي على مشاهد فيها الحب والتشويق في الوقت نفسه.
مسلسل "ع أمل" من تأليف نادين جابر وإخراج رامي حنا وإنتاج إيغل فيلمز ويتألف من 30 حلقة. وكما تم تداوله أن العمل يتمتع بجرأة كبيرة بالطرح ويمس كل شرائح المجتمع. ويدور حول قصة اجتماعية من صميم الواقع.
ويطلّ الفنان مهيار خضور للمرة الثانية في رمضان بمسلسل يجمعه بالفنانة ماغي بو غصن. إذ قدما العام الفائت مسلسل "للموت 3" وظهر بدور لؤي. فيما جسدت ماغي دور سحر.

إليسا تغني شارة "أنا مش صوتك" لمسلسل "ع أمل"


وكانت طرحت الفنانة إليسا مؤخراً وذلك عبْر صفحتها الرسمية على "إنستغرام ، شارة مسلسل "ع أمل"، والتي حملت اسم "أنا مش صوتك"، وقد سجلتها إليسا بصوتها خلال الأيام الماضية.
وظهر في الأغنية، والتي تم تصويرها بطريقة الفيديو كليب، حيث تم جمع مشاهد لعدد كبير من نجوم المسلسل، وخيّمت على أجوائه حالة من الدهشة ممزوجة بحزن، ارتسمت على وجوه الفنانين المشاركين، وذلك تماشياً مع كلمات الأغنية التي ترجمت هذه الأجواء.
"كل حدا عنده بقلبه سر بينه وبين حاله مخبيه، كل حدا حابب يبقى حر حتى بحبسه اللي عايش فيه". "أنا مش صوتك" من كلمات مازن ضاهر، ومن ألحان محمد يحيى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Elissa (@elissazkh)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».