رمضان 2024: عبدالله السدحان ينشر بوستر "همّ يضحك" وهكذا يعلق

عبدالله السدحان في كواليس هم يضحك -الصورة من حسابه على الانستغرام
عبدالله السدحان في كواليس هم يضحك -الصورة من حسابه على الانستغرام

شارك الفنان عبدالله السدحان متابعيه بوستر عمله الرمضاني "همّ يضحك"، والذي يشاركه بالعمل نخبة من نجوم الدراما السعودية والخليجية، ولم يُفصح عن القناة التي سيُعرض فيها، وعلق وكتب "وين يعرض الله أعلم !!".
مسلسل "همّ يضحك"
"هم يضحك" يأتي في إطار درامي، تدور أحداث المسلسل حول إحدى العائلات التي تقع لها العديد من المشاكل والأزمات، ويحاول رب الأسرة مواجهتها والخروج من المأزق بأقل الخسائر، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الفردان ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ ضيف الله زيد ومن بطولة الفنان عبدالله السدحان، فخرية خميس، مروة خليل، أحمد يوسف، سميرة الوهيبي، مريم عبدالرحمن، مريم الشقراوي.

آخر آعمال عبدالله السدحان برمضان

وكان آخر عمل رمضاني قدمه السدحان هو مسلسل "طاش العودة"، وهو درامي كوميدي ساخر، تدور أحداث المسلسل عن قضايا ومشاكل المجتمع السعودي بشكل خاص، من خلال حلقات منفصلة متصلة تضمنت مواضيع منوعة منها الحسد والابتزاز، وغيرها من القضايا.
وعُرض في رمضان 2023، وهو من إخراج محمد القفاص وبطولة عبد الله السدحان، ناصر القصبي، يوسف الجراح، حبيب الحبيب وريماس منصور ومحمد الطويان وراشد الشمراني وإلهام علي وسناء بكر يونس ودانة آل سالم، وشيرين حطاب وبشير غنيم وسلطان المقبالي وماجد مطرب فواز ووجنات الرهبيني وعبد المجيد الرهيدي وعبد العزيز المبدل وحمد المزيني ومحمد الكنهل، بالإضافة إلى آخرين.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»