رمضان 2024.. ماغي بوغصن عن مسلسل "ع أمل": أتمنى الجمهور يتفاعل مع قضاياه

ماغي بوغصن- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
ماغي بوغصن- الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام

تمنّت النجمة اللبنانية ماغي بوغصن، أن تنال قصة مسلسل "ع أمل" إعجاب جمهورها ومحبيها، وأن يتفاعلوا أيضاً مع القضايا التي تُطرح خلال أحداثه.
مسلسل "ع أمل" من المقرر عرضه في شهر رمضان، وهو من تأليف نادين جابر، ومن إخراج رامي حنا. ويشارك به كوكبةٌ كبيرة من النجوم، منهم: بديع أبوشقرا، مهيار خضور، إلسا زغيب، عمار شلق، كارول عبود، وآخرون.

ماغي بوغصن تروّج لمسلسل ع أمل بهذه الطريقة

ونشرت ماغي بوغصن، صورة بوستر العمل عبْر حسابها الرسمي على منصة إكس، وعلّقت على الصورة بالقول: "تمنى تحبّوا ع أمل وتستمتعوا بالشغل اللي قدمناه وتتفاعلوا مع القضايا المطروحة فيه طيلة شهر رمضان المبارك".

"ع أمل".. ترقب لظهور ماغي بوغصن

"ع أمل" من المسلسلات التي أحدثت ضجة كبيرة فور الإعلان عن تواجدها في السيزون الرمضاني؛ لتصبح محل ترقب واهتمام الجمهور. وذلك يرجع إلى أكثر من سبب، منها: رغبة الجمهور في رؤية الشخصية الجديدة التي سوف تقدّمها بطلة هذا العمل وهي ماغي بوغصن، وذلك بعد نجاحها في تقمُّص شخصية "سحر" بكل براعة ومهارة كبيرة، خلال الأجزاء الثلاثة لمسلسل "للموت"؛ إضافةً إلى أن البروموهات الدعائية للمسلسل، حملت العديد من التساؤلات حول الشخصية التي تقدّمها ماغي بوغصن، والتي ظهرت في إحداها بشخصية راقصة باليه يطاردها ثلاثة رجال، وفي نهاية البرومو تقرر خلع القناع الذي ترتديه.
وفي برومو آخر، أطلّت ماغي بوغضن كمقدّمة برامج، بفستان أبيض اللون وملامح جادة يطغى عليها الحزن، وتقول في رسالتها: "اسمحوا لي اليوم بتقديم هذه الحلقة على روح حنان؛ لأنها بالتأكيد في مكان أفضل، بمكان لا يوجد فيه ذل، ولا وجع وظلم". ويبدو أن حنان ضحية قد عانت من الظلم والعنف، ودفعت حياتها ثمنهما. وهذا ما ستكشفه أحداث العمل.
اقرأ المزيد.. رمضان 2024: ماغي بوغصن تنشر فيديو لها بصحبة إليسا أثناء تسجيل أغنية مسلسل "ع أمل"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»