الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي 8: مربوحة تحاول الاحتفال بشم النسيم

أحمد مكي- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد مكي- الصورة من حسابه على إنستغرام
تصدرت الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن، بطولة الفنان أحمد مكي ورحمة أحمد محركات البحث عقب إذاعتها.
وجاءت الحلقة الأولى حول أسطورة عالم الجنيات في التراث المصري الشعبي، وعن شخصية تسمى "الشمامة"، تأتي في موسم شم النسيم لتأخذ كل شخص لم يغتسل وتعاقبه على طريقتها الخاصة.

مسلسل "الكبير أوي 8"

وخلال أحداث الحلقة الأولى من مسلسل الكبير أوي، لم يصدق الكبير الشخصية التي يقدمها أحمد مكي، كلام زوجته مربوحة الشخصية التي تجسدها رحمة أحمد، حول شخصية الشمامة ولكن تختم أحداث الحلقة الأولى بظهور شخصية الشمامة الشخصية التي تقدمها الفنانة صفاء الطوخي مع زوجها الشخصية التي يقدمها الفنان محمد ثروت، وتأتي للكبير في المنام وتأخذه لعالم الجنيات ليشاهد عقاب كل من لم يغتسل في يوم شم النسيم.

اقرأ المزيد.. رمضان 2024 .. 6 مسلسلات كوميدية مصرية ينتظرها الجمهور

أبطال مسلسل "الكبير أوي 8"

مسلسل «الكبير أوي 8» بطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، مصطفى أبوسريع، وغيرهم، ومجموعة من النجوم كضيوف شرف أبرزهم النجمة أمينة خليل، والعمل من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وإنتاج تامر مرسي.

أحداث مسلسل "الكبير أوي 8"

يشهد الجزء الثامن من مسلسل "الكبير أوي" حمل مربوحة زوجة الكبير، والتي تجسد شخصيتها الفنانة رحمة أحمد، فضلاً عن قيادة حزلقوم عصابة لاكاسا دي بابل، واعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدي، فضلاً عن ظهور شيماء سيف وصفاء الطوخي كضيوف شرف.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»