رمضان 2024.. أحمد صلاح حسني شاب اسكندراني مشاغب وابن أحمد بدير في مسلسل "رحيل"

الفنان احمد صلاح حسني
احمد صلاح حسني - الصوة من حسابه على فيس بوك
يواصل الفنان أحمد صلاح حسني تصوير مشاهده في مسلسل "رحيل" مع الفنانة ياسمين صبري والمقرر عرضه في النصف الثانى من شهر رمضان 2024 حصرياً على قناة أبو ظبى، حيث يستمر تصوير العمل حتى الأيام الأخيرة من شهر رمضان بالتزامن مع عرضه لاسيما وأن تصويره انطلق في وقت متأخر.

أحمد صلاح حسنى شاب اسكندرانى مشاغب

ويجسد أحمد صلاح حسني شخصية شاب اسكندرانى من منطقة شعبية، ويعمل مع والده أحمد بدير أكبر تاجر أخشاب في الإسكندرية، وهو شاب مشاغب يتسبب في العديد من المشاكل في المنطقة التي يعيش فيها، وفى نفس الوقت تربطه قصة بـ"رحيل" التي تجسد دورها ياسمين صبري التي تظهر بشخصية مهندسة وتعمل في تجارة الخشب.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024.. أحمد صلاح حسنى بطلاً أمام ياسمين صبرى فى مسلسل "رحيل"

ويجتمع أحمد صلاح حسني مع ياسمين صبري في "رحيل" للمرة الثانية في الدراما، بعد مسلسل "حكايتى" الذى تم عرضه عام 2019 وسجل أولى بطولات ياسمين صبرى في الدراما التليفزيونية وجسد خلاله شخصية "علي" ابن أحد أعيان مدينة الإسكندرية والذى يتعرف على دليدا ويقع في حبها ويتزوجها بعد صعوبات كبيرة واجهتهما.

أبطال وقصة مسلسل "رحيل"

مسلسل "رحيل" مكون من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، ومن تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام وبطولة ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، أحمد بدير، محمد كيلانى، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، ليلى حسين، بسنت صيام، محمد دسوقى وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه في إطار شعبى تشويقى.

تدور أحداث مسلسل "رحيل" حول قصة مهندسة شابة بسيطة تعيش في سوق الموبيليا الشعبي بالاسكندرية، تنقلب حياتها رأساً على عقب وتواجه مخاطر لم تتخيلها في كوابيسها بعد تورطها مع والدها في جريمة قتل ليلة خطوبتها وتدخل السجن حيث ضحت بحريتها من أجل إنقاذ أخيها لتفاجآ بجحوده ونكران لجميلها النادر لتواجه الانتقام والموت بمفردها على يد أبناء القتيل، لتدخل فى مواجهات وصراعات معهم.
تابع المزيد.. رمضان 2024.. ياسمين صبري تستعين بفريق "حكايتي" في "رحيل" وتتورط في جريمة قتل ليلة خطوبتها