مسلسل أشغال شقة الحلقة 13.. أسماء جلال تطلب الطلاق من هشام ماجد بسبب رحمة أحمد

بوستر مسلسل أشغال شقة في رمضان 2024 - الصورة من المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
أزمات عديدة، جاءت مع أحداث مسلسل أشغال شقة الحلقة 13، بدأت مع ظهور "هادية" رحمة أحمد، التي تشارك كضيفة شرف، وتؤدي دور مربية الأطفال الجديدة، حيث يعيبها النميمة ونقل الكلام من طرف لآخر، مما تؤدي للوقيعة بينهم.

طرد أسماء جلال من القناة

وبدأت الأحداث، من داخل القناة التي تعمل فيها المذيعة ياسمين، حيث اصطحبت معها "هادية" والتي كانت تجلس في الكنترول، لحين انتهاء ياسمين من تقديم فقرتها، وفي تلك الأثناء، ظلت "هادية" تُفشي ما بداخل ياسمين تجاه مديرها "رجائي"، حيث فضحت أمرها في حضوره، وأنه يلهث وراء التريند وغيرها، لتكتشف في النهاية حجم الكارثة التي ارتكبتها، حيث غضب رجائي واضطر لرفد ياسمين من القناة بشكل نهائي.

مواجهة أسماء جلال بالخيانة

وبعد ذلك، قررت "ياسمين" الاستعانة بـ"فادي" صاحب شركة السوشيال ميديا، لإجراء جلسة تصوير تساعدها في زيادة المتابعين، واستقبلته في منزلها رغم غياب زوجها "الدكتور حمدي" هشام ماجد، لتُخبره "هادية" عبر الهاتف، ليعود مسرعاً إلى المنزل ومعه زميله "عربي" مصطفى غريب، حيث جرى مواجهتها وأنها تخونه، وانتهى الأمر بطرد "فادي" من المنزل، بعد الاعتداء عليه.

مواجهة بين شيرين وسلوى محمد علي

كما شهد مسلسل أشغال شقة الحلقة 13، الوقيعة بين عائلة "حمدي وياسمين" بسبب "هادية" التي تنقل الكلام حتى وإن كان عبارة عن شتائم وتوبيخ، لتنتهي الحلقة بطردها من المنزل، بينما طلبت "ياسمين" الطلاق من "حمدي" بسبب تصرفات والدته "درية" شيرين، تجاهها هي ووالدتها "سوسن" سلوى محمد علي، ومحاولة طردهما من المنزل، لتتأزم الصراعات بين العائلتين.

أبطال وأحداث مسلسل "أشغال شقة"

وتنطلق أحداث مسلسل "أشغال شقة" بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعِدات المنزل؛ ما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيباً وزوجته التي تعمل مذيعة تلفزيونية، ولديهما طفلان توأمان. والمسلسل من بطولة: هشام ماجد، وأسماء جلال، وشيرين، وسلوى محمد علي، ومصطفى غريب وآخرين. ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب، ويُعرض يومياً عبر قناة "MBC مصر" في تمام الساعة التاسعة مساءً، طوال أيام شهر رمضان 2024.


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».