مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 15 والأخيرة.. أسماء جلال حامل في توأم.. وهشام ماجد يحاول الانتحار

بوستر مسلسل أشغال شقة في رمضان 2024 - الصورة من المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
بوستر مسلسل أشغال شقة في رمضان 2024 - الصورة من المركز الإعلامي لقناة mbc مصر
مواقف كوميدية عديدة، جاءت مع أحداث مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 15 والأخيرة، بدأت مع وضع "الدكتور حمدي" هشام ماجد، وزوجته "الدكتورة ياسمين" أسماء جلال، خطة لاسترداد منزلهما مرة أخرى، بعد الاستيلاء عليه من قبل "فايزة" مي كساب، وزوجها، عن طريق النصب.

ظهور جميع ضيوف شرف مسلسل "أشغال شقة" في الحلقة الأخيرة

وشهد مسلسل "أشغال شقة" الحلقة الأخيرة، ظهور جميع ضيوف الشرف، للاستعانة بهن في الخطة، وهن: إنعام سالوسة، انتصار، ريم خوري، نهى عابدين، إيمان السيد، إنجي وجدان ورحمة أحمد، حيث اشتركن مع "حمدي وياسمين" في الخطة، بشأن طرد "فايزة" وعائلتها، من داخل الشقة التي تحولت إلى مكان غير صالح للمعيشة، بسبب العشوائية والسلوكيات غير الآدمية، لذا كان يعاني حمدي وزوجته، فضلاً عن عدم مقدرتهما على التعامل مع "فايزة" التي تقابلهما بالترهيب والوعيد دوماً.

نجاح خطة إنعام سالوسة في إخلاء المنزل

بعد وضع أكثر من خطة باءت بالفشل في النهاية، نجحت الخطة التي وضعتها إنعام سالوسة، حيث اقترحت بتناولها شوكولاتة، ما يتسبب في ارتفاع نسبة السكر في الدم، وتفقد وعيها وتسقط مغشية عليها على الأرض، ليتم اتهام "فايزة" وعائلتها بقتلها، ويصل الأمر إلى النيابة، حيث يتم القبض عليهم، وبالتالي تخلو الشقة من عائلة "فايزة" وتعود مرة أخرى إلى "حمدي وياسمين".

يمكنكم قراءة.. الناقدة ماجدة خير الله: هذا المسلسل نموذج للكوميديا كما يجب ان تكون

هشام ماجد يتمسك بـ أسماء جلال

ومع نهاية أحداث مسلسل "أشغال شقة" الحلقة 15 والأخيرة، توجه حمدي بصحبة والدته "درية" شيرين، و"ياسمين" ووالدتها "سوسن" سلوى محمد علي، وكذلك "عربي" مصطفى غريب، إلى المأذون، لإنهاء إجراءات طلاق حمدي وياسمين، وقبيل اللحظات الأخيرة من الطلاق، قررت درية التنازل عن ملكية الشقة لابنها، كونه يحب زوجته ويتمسك بها، وفي تلك الأثناء سقطت "ياسمين" على الأرض بعدما فقدت الوعي.
ونُقلت ياسمين إلى المستشفى على الفور، حيث خضعت للتحاليل والفحوصات، وتبين أنها حامل في توأم، وسط صدمة كبيرة من زوجها حمدي، خاصة بعدما أبلغته أنها في حاجة إلى الاستعانة بـ2 مربية أطفال وليست سيدة واحدة فقط، وما كان عليه سوى محاولة القفز إلى حديقة المستشفى التي تبعد أمتار قصيرة جداً، إلا أن "عربي" أنقذه.

أبطال وأحداث مسلسل "أشغال شقة"

وتنطلق أحداث مسلسل "أشغال شقة" بصورة تصاعدية وإيقاع سريع داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع مُساعِدات المنزل؛ ما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيباً وزوجته التي تعمل مذيعة تلفزيونية، ولديهما طفلان توأمان. والمسلسل من بطولة: هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب وآخرين. ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».