ملك أبوزيد تكشف عن المشهد الذي تأثرتْ به في مسلسل "بعد غيابك عني": بكيتُ من قلبي

ملك أبوزيد- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
ملك أبوزيد- الصورة من صفحتها الرسمية على إنستغرام
حظي مسلسل "بعد غيابك عني" بنسب مشاهدات مرتفعة مع بداية عرض أولى حلقاته في موسم دراما رمضان الحالي؛ إذ يضم العمل كوكبةً كبيرة من النجوم، على رأسهم: إلهام الفضالة، يوسف التركي، شهاب جوهر، مرام البلوشي، شهد سلمان، وآخرون. والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف علياء الكاظمي .
ومن بين النجمات الشابات المشاركات في هذا العمل، والتي نجحت في أن تخطف الأنظار لها، هي النجمة الشابة ملك أبوزيد، والتي تقدّم شخصية "ياسمين" ابنة "شاهة" إلهام الفضالة، و"عبدالله" تركي اليوسف.

ملك أبوزيد تكشف عن أصعب مشاهدها بمسلسل "بعد غيابك عني"

وكشفت ملك أبوزيد، عن المشاهد التي تأثرت بها أثناء تصويرها بالمسلسل، وهو المشهد الذي كانت تحاول من خلاله الاطمئنان على حالة والدها "عبدالله"، والذي التزم الفراش بسبب سوء حالته النفسية، والتي تسببت فيها زوجته "شاهة"، بعد أن ألحّت عليه في طلب الطلاق منه؛ إذ شاركت ملك محبيها ومتابعيها مقطع فيديو لهذا المشهد، وعلّقت قائلة: "هالمشهد من المشاهد اللي خلتني أبجي من قلبي وقت التصوير".


يمكنكم قراءة: منهم ميلا الزهراني: أداء استثنائي للنجمات الخليجيات في مسلسلات رمضان

مسلسل "بعد غيابك عني"

مسلسل "بعد غيابك عني" يتناول القضايا الخاصة بالعنف الأسري في المجتمع؛ حيث يدور حول الرسامة "شاهة" التي تنتابها الكثير من المشاعر الخاصة بالكره والحقد لأخواتها، مع الرغبة في تهدئة الأوضاع بينهن. وهو من بطولة: إلهام الفضالة، تركي اليوسف، شهاب جوهر، مرام البلوشي، سلطان الفرج، عبدالله عبدالرضا. ومن إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف علياء الكاظمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».