مسلسل  "بعد غيابك عني" الحلقة 12: تركي اليوسف يتمسك بالأمل الأخير ولكن

تركي اليوسف- الصورة من حسابه على انستغرام
تركي اليوسف- الصورة من حسابه على إنستغرام
جاءت أحداث الحلقة الـ 12 من مسلسل "بعد غيابك عني"، مليئة بالمشاهد المتنوعة منها ما خيَّم على أجوائها حالة من الحزن، وأخرى كانت الفرحة والسعادة هي عنوانها، هذا ما سوف نتعرف إليه أكثر من خلال السطور التالية.

نهاية غير سعيدة

بمجرد علم "شاهة" إلهام الفضالة، بعودة زوجها "عبد الله" تركي اليوسف، إلى الكويت قادماً من دولة الإمارات، ذهبت على الفور إلى مكتبه الخاص بالقناة التي يعمل بها؛ لتدخل معه في مواجهة مباشرة خيمت على أجوائها لحظات من اللوم والعتاب من قِبَل "عبد الله" لزوجته "شاهة" في ظل إصرار الأخيرة على طلب الطلاق منه، وهنا بدأ يعنفها لعدم وجود سبب واضح لطلب طلاقها؛ إلا أن "شاهة" أكدت له أنها لا تحبه منذ البداية وهو يعلم هذا الأمر جيداً، بل وكان سبباً في ابتعادها عن الشخص الذي أحبته إشارةً منها لـ"شعلان" شهاب جوهر؛ ليؤكد لها "عبد الله" أن "شعلان" شخص سيء السمعة ولا يزال، ولكن لم تفلح محاولاته؛ ليقرر في النهاية الرضوخ لطلبها ويطلقها بصورة رسمية.
هذا الأمر جعل "بشاير" روان العلي، تعنف شقيقتها "شاهة" بسبب ما حدث؛ لتخبرها أن"عبد الله" حالته النفسية سيئة بل وقرر وقف برنامجه ودفع الشرط الجزائي.

خبر سار

على جانبٍ آخر شعرت "هنادي" شبنم خان، بسعادة بالغة وذلك بعد أن أظهرت التحاليل الطبيبة التي أجرتها، بأنها في الشهور الأولى من الحمل، وهنا بدأت تتحدث مع نفسها وتقول "شعلان سيفرح بهذا الأمر"، ولكن هل سيشعر بسعادة كما تعتقد، أم سيدخل في صدمة، خاصةً وأنه كان يخطط للانفصال عنها حال نجاح "شاهة" في الانفصال عن زوجها.

مهلة جديدة

وأخيراً نجحت "شيماء" شهد سلمان، في تحديد موعد يجمع زوجها بصديقتها "نوال" مرام البلوشي؛ حيث كانت تسعى لهذا الأمر منذ فترة، لرغبتها في زواجه من الأخيرة، وهنا شعرت "نوال" بخوف وقلق شديد قبل أن تلتقي بزوج "شيماء"، وعقب انتهاء المقابلة، قرر زوج "شيماء" أن تعطيه مهلة يومين ليفكر في الموضوع.
يمكنكم قراءة.. مسلسل "بعد غيابك عني" الحلقة 8.. حالة وفاة وشكوك حول إلهام الفضالة

مسلسل بعد غيابك عني

مسلسل"بعد غيابك عني" يتناول القضايا الخاصة بالعنف الأسري في المجتمع؛ حيث يدور حول الرسامة "شاهة" التي تنتابها الكثير من المشاعر الخاصة بالكره والحقد لأخواتها مع الرغبة في تهدئة الأوضاع بينهن. وهو من بطولة إلهام الفضالة، تركي اليوسف، شهاب جوهر، مرام البلوشي، سلطان الفرج، عبدالله عبدالرضا، ومن إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف علياء الكاظمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».