مسلسل "بعد غيابك عني" الحلقة 15.. زواج روان العلي من عبد الله عبد الرضا وسْط أجواء محتقنة

روان العلي- الصورة من صفحتها على إنستغرام
روان العلي- الصورة من صفحتها على إنستغرام

جاءت أحداث الحلقة الـ15 من مسلسل "بعد غيابك عني" مليئة بالمشاهد المتنوّعة، والتي خيّم على بعضها نوعٌ من أنواع البهجة والفرحة، وأخرى جاءت في إطار مختلف يشوبه الخلاف المختلط بالحزن. وهذا ما سوف نتعرّف عليه من خلال السطور التالية.

أجواء من الفرحة

بعد محاولات عِدة في ظل استكشاف الثنائي لبعضهما البعض "بشاير" روان العلي، و"يعقوب" عبدالله عبدالرضا، أسدل الستار على هذا الأمر بزواجهما، وسْط أجواء من السعادة خيّمت على فرحهما، الذي أقيم في حضور الأهل والأصدقاء. وأمام ذلك كانت هناك أحاديث فردية جمعت "شاهة" إلهام الفضالة، وابنتها "ياسمين" ملك أبوزيد؛ حيث استغلت "شاهة" رؤية ابنتها في "الفرح"؛ لتقرر أن تعاتبها حول أسلوب تعاملها معها. إلا أن "ياسمين" صدمتها برأيها، بعد أن اتهمتها بأنها هي سبب وصول العلاقة بينهما إلى هذه الدرجة من السوء. وقبل أن تتركها شددت عليها بأنها الآن تعي جيداً ما تقوله؛ بل ومسؤولة عن كل تصرُّف يصدر منها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Malak <3 (@malooka)

عتاب جديد

على جانب آخر، استغل أيضاً "عبدالله" تركي اليوسف، وجود "شاهة" في حفل زفاف "بشاير" و"يعقوب"؛ ليطلب منها أن يتحدث معها، في محاولة منه لكي يعيدها مرة أخرى بعد أن انفصلت عنه بصورة رسمية. وهنا عنّفها بشدة أثناء حديثه معها، إلا أنها أخبرته بأنها سوف تتزوج قريباً، من شخص يعرفه جيداً في الماضي، وهنا التزم "عبدالله" الصمت لثوانٍ؛ ليقول عقب ذلك: "شعلان"؟ لترد عليه "شاهة": "هو شعلان الذي أفسد علاقته معي، بهدف أن تتزوجني".

يمكنكم قراءة.. ملك أبو زيد تنشر صورة لها مع تركي اليوسف.. وهكذا تعلّق

لحظة غضب

وفي مشهد آخر دخلت الفتاة التي كانت تحب "يعقوب" وتربطها به علاقة عاطفية قديمة، في حالة من الغضب الشديد، بعد رؤية صور فرحه على حسابه بـ"إنستغرام"، وهنا لم تستطع الانتظار كثيراً في منزلها؛ لتقرر الذهاب إلى مكان حفل الزفاف في ظل رفض "هنادي" شبنم خان والتي وصفت قرارها بـ"المتهور"، وبالفعل ذهبت إلى مكان حفل الزفاف، وبمجرد رؤية "يعقوب" لها، شعر بقلق وتوتر خوفاً من إفسادها لحفل زفافه، ولكن مرت الأمور على خير؛ خاصة بعد أن غادرت المكان من دون أن تفعل شيئاً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».