نور اللبنانية كاهنة لفن السحر الأسود في مسلسل "جودر"

الفنانة نور اللبنانية- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ "سيدتي"- العدد 2212
الفنانة نور اللبنانية- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ "سيدتي"- العدد 2212
تظهر النجمة نور اللبنانية بشخصية مثيرة ومخيفة، حيث تنتمي لمجموعة تسمى "الشمعيين"، وهم متخصصون في أعمال السحر، وذلك ضمن أحداث مسلسل الخيال "جودر" المأخوذ من حكايات ألف ليلة وليلة، والذي تجسد بطولته أمام النجم ياسر جلال، ويعرض المسلسل على قنوات ON TV.

كيف ستظهر نور اللبنانية خلال أحداث "جودر"؟

تقوم نور اللبنانية بدور شخصية أحد أبناء الشمعيين، كهنة فنون السحر الأسود، وتظهر كساحرة شريرة لديها نوايا سيئة تجاه جودر ابن عمر المصري، وترغب في اختطافه والإبقاء عليه بين يديها هي وإخوتها من أجل الحصول على الكنوز الأربعة، فماذا سيكون مصير جودر أمامها؟


يمكنكم قراءة: رمضان 2024.. تغيير اسم مسلسل ياسر جلال "ألف ليلة وليلة"

قصة مسلسل "جودر"

في إطار الدراما الممزوجة بالخيال، ومن خلال حكايات شهرزاد للملك شهريار، نتابع حياة تاجر من عوام الشعب، ينجب ثلاثة أبناء، تتعقد حياة الابن الأخير (جودر)، ويصبح في صراع مع العدو (شمعون) حيث تقع على عاتقه مهمة حل لغز كبير عن طريق الوصول إلى كنوز الحكيم (شمردل) الأربعة، والمسلسل من بطولة، ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، ووفاء عامر، وتأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.
ويضم مسلسل "جودر"، بجانب الفنان ياسر جلال، عدداً آخر من النجوم، وهم: ياسمين رئيس، نور اللبنانية، تارا عماد، عمرو عبد الجليل، وآخرون، والعمل من تأليف أنور عبد المغيث، ومن إخراج إسلام خيري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».