الحلقة الـ18 من "الحشاشين".. رجوع عمر الخيام إلى أصفهان وحسن الصباح يوافق على انضمام جنود السلاجقة لجماعته

كريم عبد العزيز من مسلسل "الحشاشين" -الصورة من المركز الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
كريم عبد العزيز من مسلسل "الحشاشين" -الصورة من المركز الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
تم مساء اليوم عرض الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "الحشاشين" الذي تشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين من ضمنهم: كريم عبد العزيز، نيقولا معوض، أحمد عيد، سوزان نجم الدين، وفتحي عبد الوهاب.
وشهدت أحداث الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل "الحشاشين" العديد من الأحداث، ومن ضمنها رجوع عمر الخيام الذي يُجسد شخصيته الفنان نيقولا معوض إلى أصفهان ومقابلة السلطان الجديد واعترف له بأنه كان موجوداً بقلعة "ألموت".

السلطان يطلب من عمر الخيام رسم خريطة لقلعة "ألموت"

وخلال لقاء عمر الخيام؛ السلطان الجديد لدولة السلاجقة بركياروق، تحدث إليه عن سره والأفكار التي يعتنقها حسن الصباح الذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز، وطلب منه السلطان أن يرسم خريطة كاملة لقلعة "ألموت" متضمنة المداخل والمخارج وجميع تفاصيلها.

حسن الصباح يوافق على انضمام جنود جيش السلاجقة إلى جماعته

كما شهدت أحداث الحلقة موافقة حسن الصباح على انضمام ثلاثة جنود من جيش السلاجقة إلى جماعته ووقع اختياره على "يحيى" ابن مؤذن أصفهان الذي قُتل خلال الحلقات الأولى من المسلسل؛ ليكون المختار القادم، وينفذ عملية جديدة ويدخل إلى جنة حسن الصباح، وهُناك كانت الحورية هي "نورهان" حبيبته والموجودة بقلعة "ألموت" ضمن الجواري، ولكنها تُخطئ وتقول اسمه؛ ما يتسبب في موت صديقة لها.

وانتهت أحداث الحلقة بحالة من الغموض؛ فحينما كان زيد بن سيحون، الذي يُجسد شخصيته الفنان أحمد عيد، وهو قاتل مؤذن أصفهان ووالد "يحيى"؛ يعيش حالة من الرعب والخوف لمواجهة "يحيى" أو حسن الصباح بدخوله في وجود "يحيى"، لتنتهي أحداث الحلقة الثامنة عشرة.

يُذكر أن مسلسل "الحشاشين" يشارك في بطولته: كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»