مسلسل "الحشاشين" الحلقة 29.. حسن الصباح على حافة الجنون وسلطان السلاجقة يكتشف خيانة الوزير سراج الدين

كريم عبدالعزيز من مسلسل "الحشاشين"- الصورة من المركز الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
كريم عبدالعزيز من مسلسل "الحشاشين"- الصورة من المركز الإعلامي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية
تم مساء اليوم عرض الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل "الحشاشين" والذي يُشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد عيد، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، نيقولا معوض وعدد كبير من الفنانين.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث والتي بدأت باكتشاف سلطان السلاجقة باركياروق خيانة الوزير سراج الدين والذي يُجسد شخصيته الفنان محمد نجاتي، وجاء ذلك حينما وجد خطاب تم إرساله من حسن الصباح إلى الوزير سراج الدين ليأمر السلطان بقتل الوزير بإشعال النار فيه كما وجه رسالة للصباح يتوعده بالقتل.

اختفاء نجل حسن الصباح

كما جاء ضمن أحداث الحلقة حادث اختفاء نجل حسن الصباح والذي يُجسد شخصيته الفنان كريم عبد العزيز، حيث قال "برزك أميد" لـ"حسن الصباح" بأن نجله "الهادي" صعد للسماء ورأه بعينيه وكأنما ملائكة تصطحبه إلى أعلى.
وحينها يشك حسن الصباح بأن نجله قد تم قتله أو هرب من قلعة "ألموت" إلا أن "برزك أميد" أصر على كلامه بشأن نجل حسن الصباح والذي كاد أن يقتله.

يمكنكم قراءة.. سارة الشامي لـ" سيدتي": رحلتي مع مسلسل " الحشاشين" كانت ممتعة والتحضيرات النفسية كانت الأصعب

فيما شهدت أحداث الحلقة أوامر من حسن الصباح بأن يتم نسخ كتابه "سيرة مولانا" وتوزيعه على الدعاة في عدد من المدن حتى يتم نشر أفكاره وإعطاء مكافأة لأي إنسان يحفظ الكتاب، وبالفعل تم توزيع الكتاب في مدن القاهرة، القدس، أصفهان.

حسن الصباح يقترب من الجنون

وانتهت أحداث الحلقة بإصابة حسن الصباح بحالة من التدهور النفسي ووصل به الحال إلى تمني الموت، وطلب من "برزك أميد" أن يقتله إلا أنه رفض، وقد وصلت الحالة النفسية لحسن الصباح لهذا الشكل بعد اختفاء نجله وقتله لنجله الأكبر وزوجته "دنيا زاد"، لتنتهي الحلقة بظهوره بشعر أبيض داخل قلعة "ألموت".

يُذكر أن مسلسل "الحشاشين" يشارك في بطولته: كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف. والمسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».