نيكولاس كيدج يروج لفيلمه الجديد راكب الأمواج في مهرجان كان السينمائي 2024

نيكولاس كيدج في الدورة الـ77 لمهرجان كان السينمائي في مدينة كان جنوب فرنسا (Nicolas Cage at the 77th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France). مصدر الصورة: Sameer Al-Doumy / AFP
نيكولاس كيدج في الدورة الـ77 لمهرجان كان السينمائي في مدينة كان جنوب فرنسا (Nicolas Cage at the 77th edition of the Cannes Film Festival in Cannes, southern France). مصدر الصورة: Sameer Al-Doumy / AFP

انضم النجم العالمي نيكولاس كيدج لطاقم فيلم "راكب الأمواج" The Surfer على سجادة مهرجان كان السينمائي الحمراء في نسخته الـ 77، ترويجاً للفيلم الذي تم عرضه مساء أمس الجمعة 17 مايو ضمن أفلام المهرجان خارج المسابقة الرسمية.

صورة جماعية لأبطال فيلم راكب الأمواج في كان 2024

اجتمع فريق عمل فيلم راكب الأمواج لمشاهدة عرض الفيلم في مهرجان كان السينمائي بيومه الرابع، واصطفوا لالتقاط الصور التذكارية قبل دخول قاعة عرض الفيلم.

وتوسط نيكولاس كيدج الطاقم المكون من المخرج لوركان فينيجان، كاتب السيناريو توماس مارتن، والممثلين ألكسندر برتراند، جوليان ماكماهون، أوستن ويلموت، روبرت كونولي، جاستن روزنياك، ليونورا داربي، وبرونيلا كوتشيجليا.

قصة فيلم راكب الأمواج The Surfer

يُعرض فيلم راكب الأمواج The Surfer لنيكولاس كيدج ضمن قائمة الأفلام خارج المنافسة المعروضة ضمن فعاليات مهرجان كان السينمائي 2024 في نسخته الـ 77، وتدور أحداث الفيلم حول نيكولاس كيدج الذي قرر أن يعود إلى الشاطئ المثالي الذي شهد طفولته في أستراليا، ليستمتع برياضة ركوب الأمواج مع ابنه، لكنه يتعرض للإهانة أمام ابنه المراهق من قِبَل مجموعة من السكان المحليين الأقوياء راكبي الأمواج، الذين يطالبون بملكية الشاطئ المنعزل، ومن هنا تتصاعد الأحداث.

جديراً بالذكر أنه أُعلن مؤخراً أن نيكولاس سيلعب دور سبايدر مان Spider-Man في مشروع قادم.
قد ترغبين في معرفة: فيديو.. أسرار ومحطات في حياة "نيكولاس كيدج"

مهرجان كان السينمائي الدولي 2024

شهد يوم الثلاثاء 14 مايو 2024 انطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي بنسخته الـ 77، بحضور تجمع كبير وضخم؛ ضم نخبة كبيرة من أبرز وأهم صناع الترفيه في العالم العربي والغربي.

وقد شهد اليوم الأول عرض أحدث أفلام المخرج وكاتب السيناريو كوينتن دوبيو "Le Deuxième Acte" أو The Second Act، وهو الفيلم الذي عُرض خارج المنافسة، ويدور الفيلم حول فلورنسا التي تريد تقديم الرجل الذي تحبه بجنون، ويدعى ديفيد إلى والدها، لكن حقيقة الأمر أن ديفيد غير منجذب إلى فلورنسا، ويريد أن يجعلها تقع في حب صديقه ويلي.

فيلم "Le Deuxième Acte" أو The Second Act للمخرج كوينتن دوبيو من بطولة ليا سيدو والتي تلعب دور فلورنسا، ولويس غاريل والذي يلعب دور ديفيد، وفينسنت ليندون ورافاييل كوينارد، ومن سيناريو كوينتن دوبيو.
إليكِ هذا الخبر: نجمات مهرجان كان السينمائي 2024 يتألقن بالأبيض في اليوم الرابع

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».