الملكة رانيا العبدالله تهنىء منتخب بلادها بالتأهل لنهائي كأس آسيا: فريق بيرفع الرأس

 الملكة رانيا في عمان (Queen Rania from Amman). مصدر الصورة: QUEEN RANIA'S OFFICE / AFP
الملكة رانيا في عمان (Queen Rania from Amman). مصدر الصورة: QUEEN RANIA'S OFFICE / AFP
هنأت الملكة رانيا العبدالله، ملكة الأردن، منتخب بلادها، بعد التأهل لنهائي كأس أمم آسيا للمرة الأولى في تاريخه، بعد تحقيق الفوز على نظيره منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الثلاثاء على إستاد أحمد بن علي، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا 2023.
وقالت الملكة رانيا العبدالله، عبر حسابها الرسمي على موقع إكس "تويتر سابقاً": " فريق بيرفع الرأس.. ألف مبارك الفوز وان شاء الله الكأس أردني".

رسالة الملك عبد الله الثاني وولي العهد للمنتخب الأردني بعد الفوز

وفي وقت سابق، هنأ ملك الأردن، الملك عبد الله الثاني، منتخب بلاده بالتأهل، وقال عبر حسابه على موقع التدوين إكس "تويتر سابقاً": "قدها النشامى، رفعتوا راسنا! مبارك لكم ولكل الأردنيين وصولكم لنهائي آسيا. راية الأردن مرفوعة دوماً بهمة أبنائه وعزيمتهم، حيا الله النشامى".
ومن جانبه، قال ولي عهد الأردن، الأميرالحسين بن عبد الله الثاني، عبر خاصية "انستا ستوري"، على موقع الصور الشهير "إنستغرام": "كتبتم التاريخ وصنعتم المجد، مليون مبارك للأردن والأردنيين".

تأهل المنتخب الأردني لنصف نهائي كأس آسيا 2023

في وقت سابق، نجح المنتخب الأردني لكرة القدم في تحقيق الفوز على نظيره منتخب العراق بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة أمم آسيا 2023 المقامة في قطر، وتأهل المنتخب الأردني إلى نصف نهائي كأس آسيا 2023، بفوزه على منتخب طاجيكستان بهدف نظيف في الدور ربع النهائي من البطولة التي تستضيفها قطر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»