قصر كنسينغتون يشارك تصريح حول التطورات الصحية لكيت ميدلتون

كيت ميدلتون في نادي عموم بريطانيا -لندن (Catherine at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: SEBASTIEN BOZON / AFP
كيت ميدلتون في نادي عموم بريطانيا -لندن (Catherine at The All England Tennis Club in Wimbledon, southwest London). مصدر الصورة: SEBASTIEN BOZON / AFP

شارك قصر كنسينغتون تحديثاً جديداً حول الحالة الصحية لكيت ميدلتون، حيث صرح مصدر في القصر لموقع People بأنها "في حالة جيدة" وسط تعافيها من جراحة البطن الأخيرة.

ويأتي ذلك بعد أن أعلن قصر كنسينغتون في بيانٍ نشره حساب أمير وأميرة ويلز على إنستغرام، أن الأميرة كيت ميدلتون قد دخلت المستشفى يوم الثلاثاء 16 من يناير 2024 لإجراء عملية جراحية في البطن في The London Clinic.

تفاصيل البيان

ورد في البيان أن الأمر لم يحدث بشكلٍ مفاجئ، بل إن العملية كان مخططاً لها بشكلٍ مسبق، كما ورد ما يلي: " كانت الجراحة ناجحة، ومن المتوقع أن تبقى الأميرة في المستشفى مدة تتراوح بين عشرة إلى أربعة عشر يوماً، قبل أن تعود إلى المنزل لتتماثل بالشفاء الكلي". وأضاف البيان: "وبحسب التوجيهات الطبية، من المستبعد أن تعود إلى الواجبات العامة قبل يوم الفصح".

وتابع: "تقدر أميرة ويلز الاهتمام الذي ستثيره هذه البيانات. وتأمل أن يتفهم الجمهور رغبتها في المحافظة على أكبر قدر ممكن من الحياة الطبيعية لأطفالها، وأن تبقى تفاصيل حالتها الطبية أمراً شخصياً خاصاً".

كما ذكر البيان أن قصر كنسينغتون، سيقدم معلومات أخرى حول الموضوع فقط في حال كانت هناك أي معلومات أخرى وجبت مشاركتها.

وختم البيان باعتذار من الأميرة كيت ميدلتون عن كل مواعيدها التي كان مقدراً لها أن تُقام في هذه الفترة، على أن يتم تأجيلها إلى ما بعد انقضاء فترة تعافيها التي تتمنى أن تكون في أسرع وقت.

الأمير ويليام ينسحب من حفل تأبين الملك قسطنطين ملك اليونان في اللحظة الأخيرة


اضطر الأمير ويليام يوم أمس الثلاثاء من الانسحاب من حضور حفل تأبين لتكريم الملك قسطنطين ملك اليونان بسبب مسألة شخصية. ولم يشر كنسينغتون إلى السبب الفعلي وراء انسحاب أمير ويلز أو ما إذا كان غيابه بسبب تعافي زوجته أو له علاقة بصحة والده الملك تشارلز.

ويأتي انسحاب الأمير ويليام بعد أن كان من المقرر أن يصل إلى كنيسة القديس جورج في قلعة وندسور لتكريم الملك الراحل. وأبلغ أمير ويلز، 41 عاماً، أفراد العائلة المالكة اليونانية أنه لن يتمكن من الحضور.
في الوقت ذاته حضر أفراد من العائلات الملكية اليونانية، الإسبانية، البريطانية، الألمانية، والدنماركية تأبين الملك الراحل قسطنطين الثاني في كنيسة القديس جورج بقلعة وندسور.
قد ترغبين في معرفة وفاة قسطنطين الثاني آخر ملوك اليونان عن عمرٍ يناهز 82 عاماً

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»