تعرفي إلى تفاصيل إعلان أشلي بينسون انتظار مولودها الأول

أشلي بينسون ( Ashley Benson). مصدر الصورة: Jamie McCarthy/Getty Images for Michael Kors/AFP
أشلي بينسون ( Ashley Benson). مصدر الصورة: Jamie McCarthy/Getty Images for Michael Kors/AFP

تنتظر الفنانة أشلي بينسون نجمة مسلسل "Pretty Little Liars" طفلها الأول بعد الإعلان عن حملها من خطيبها براندون ديفيس، وتبلغ الفنانة من العمر 33 عامًا، وكانا قد شوهدا في معرض Babylist Beverly Hills Showroom يوم الإثنين الماضي، أثناء متابعتهما الأشياء الخاصة بالأطفال، وكانت أشلي، الأم المستقبلية، مبتسمة وهي تعانق بطنها بملابس سوداء بالكامل وسط تسوقها، وفقًا لما جاء بـ" people".

أشلي بينسون تعلن خطبتها

وكانت الفنانة أشلي بينسون قد أعلنت خطوبتها على براندون ديفيس في يوليو الماضي، وكانت وصفت أشلي بينسون خطيبها براندون ديفيس، البالغ من العمر 44 عامًا، وهو حفيد الملياردير مارفن ديفيس، بأنه أفضل صديق لها، ونشرت حينها خاتم خطوبتها الجديد أثناء جلوسهما بجانب طاولة على ضوء الشموع عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" من خلال خاصية "ستوري".

أشلي بينسون تنشر صورة بمشاركة خطيبها في باريس

وكانت الفنانة الأمريكية أشلي بينسون قد نشرت في سبتمبر الماضي صورة جمعتها بخطيبها براندون ديفيس عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام"، وعلقت عليها: "سعيدة للغاية أحبك. عيد ميلاد سعيد يا حلوة".
يُذكر أن آخر الأفلام السينمائية التي شاركته بها الممثلة الأمريكية أشلي بينسون كان فيلم "Mob Land"، والذي جسدت بطولته أمام جون ترافولتا، ستيفن دورف، كيفين ديلون، شيلو فرنادنديز، والفيلم من إخراج وتأليف نيكولاس ماجيو.
ودارت أحداث الفيلم حول رقيب شرطة يسعى لتحقيق السلام والسيطرة على رجل يسعى لتنفيذ عملية سرقة مع صهره، وسرعان ما يتسبب الصراع بين الطرفين في تدخل عصابة من عصابات نيو أورليانز بينهما، وتستمر أحداث الفيلم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»