النجم توم هانكس يصفق لموهبة المغنية شير في التمثيل

توم هانكس Tom Hanks (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
توم هانكس Tom Hanks (مصدر الصورة: ANGELA WEISS / AFP)
في إحدى حلقات برنامج "The Graham Norton Show"، اجتمعت مجموعة من النجوم اللامعين في السينما، وهم: توم هانكس، وجوليا روبرتس، وتيموثي شالاميت، بالإضافة إلى النجمة الكبيرة شير. وقد أبدى الجميع إعجابهم الشديد بموهبة شير التمثيلية، حيث عبر هانكس عن انبهاره الكبير بأدائها.

ليلة لا تُنسى لـ"شير"

بعد أن أعربت شير عن عدم متابعتها الدائمة لأفلامها أو الاستماع إلى أغانيها، رد عليها هانكس قائلاً: "إذاً؛ أنتِ تفوتين الكثير". وأضاف متحدثاً عن فيلم "Mamma Mia! 2" الذي صدر في عام 2018: "عندما تغني 'Fernando'، يتوقف العالم. إنها لحظة كمال سينمائي لا تُنسى!".
كما شاركت جوليا روبرتس وتيموثي شالاميت بآرائهم حول أفلام شير، مثل "Moonstruck" و"Silkwood". ومازح هانكس الحضور بفكرة الذهاب إلى المسرح لمشاهدة أفلام شير، بينما أضافت روبرتس فكرة "الاحتفاء" بأفلام شير.

النجوم والرياضة يجتمعون معاً

لم تقتصر الحلقة على الحديث عن السينما فحسب، بل تطرق هانكس وروبرتس أيضاً إلى حبهما لكرة القدم؛ فقد تحدثت روبرتس عن شغفها بفريق مانشستر يونايتد، مشيرةً إلى زيارتها لملعب الفريق في أولد ترافورد و عرض المقدم جراهام نورتون صوراً لجوليا روبرتس مع لاعبين من مانشستر يونايتد، بما في ذلك صورة لها مع ماركوس راشفورد.

هانكس وشغفه بكرة القدم

وعبر هانكس عن تشجيعه لفريق أستون فيلا، موضحاً أنه أصبح من المعجبين بهذا الفريق منذ زيارته الأولى لإنجلترا، معترفاً بأن الفريق "يقدم أداءً جيداً هذا العام" على الرغم من بعض التعليقات الساخرة من الجمهور في الأستوديو.

وأكمل هانكس موضحاً كيف أصبح معجباً بفريق أستون فيلا خلال أول زيارة له إلى إنجلترا، قائلاً: "لقد سمعت اسم الفريق على BBC وانجذبت إليه. أستون فيلا، يبدو وكأنه مكان جميل". وأضاف: "ثم اكتشفت أنه يقع في برمنغهام، وهو مكان رائع. إستاد فيلا بارك هو مكان مذهل للزيارة". وقد عرض نورتون صورة لهانكس وهو يشجع الفريق.

أجواء اللقاء

اختُتمت الحلقة بمزيج من الفكاهة والدعابة بين النجوم، حيث قال شالاميت مازحاً: "توم يتحدث عن الجاذبية، وأنا هنا مع شير وجوليا روبرتس"؛ ليرد عليه هانكس بمرح: "أجل، أنت الآن بين الكبار، اعتد ذلك! وبالمناسبة، هل تستطيع أن تحضر لنا بعض السندويشات؟".
الحوار بين الضيوف كان عفوياً وغير متكلف؛ ما أضاف عنصر الصدق والإنسانية للبرنامج، فعندما تحدثت شير عن تجربتها في الفن والتمثيل، كان من الواضح احترام وإعجاب الضيوف الآخرين بها. وفي الوقت نفسه، عبر هانكس وروبرتس عن إعجابهما بأداء شير؛ ما يظهر تقديرهما لزملائهما في المجال الفني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»