باميلا أندرسون بلا مكياج في حفل جوائز الموضة.. هل يربح الجمال الطبيعي؟

باميلا أندرسون (Pamela Anderson). مصدر الصورة: Ben Stansall / AFP
باميلا أندرسون (Pamela Anderson). مصدر الصورة: Ben Stansall / AFP

دائماً ما تتميز الأحداث والمهرجانات والحفلات- خاصةً تلك التي يجتمع فيها أكبر عدد من الفنانين- بظهور النجوم والنجمات بمظهر وإطلالة لا تشوبهما شائبة. فهم يحرصون على إطلالاتهم وتسريحة شعرهم ومكياجهم وإكسسواراتهم.. كل شيء سيظهرون به أمام الجمهور ويوثق لحظتهم على مدار تاريخهم الفني.

وعلى الرغم من حرص النجمات على مظهرهن، إلا أن هناك بعض الفنانات- القليل جداً- اللاتي يخترن إبراز جمالهن الطبيعي والظهور بلا أي مكياج، ليقرر الجمهور حينها أيهما الرابح: الجمال الطبيعي، أم الجمال الذي يبرزه المكياج؟

إطلالة باميلا أندرسون: هل الجمال الطبيعي يربح؟

Embed from Getty Images

ومن تلك النجمات، هي الفنانة باميلا أندرسون التي أطلت على جمهورها في حدث حفل الموضة لعام 2023، الذي أُقيم في لندن يوم الاثنين، حيث تستعرض فيه النجمات والنجوم أيضاً بآخر وأبرز ما توصلت إليه صيحات الموضة من ثياب وتسريحة شعر ومكياج ومجوهرات.. لكن حرصت باميلا أندرسون أن تظهر كما هي، بلا مكياج، بإطلالة بسيطة.

ظهرت الممثلة وعارضة الأزياء على السجادة الحمراء مرتدية زياً أبيض بالكامل يتكون من بنطال واسع الساق، وتي شيرت فضفاض، وسترة كريمية اللون ترتديها فوق كتفيها. ثم قامت بإضافة أقراط فضية صغيرة لإبراز إطلالتها.

كان وجهها ظاهراً بوضوح، حيث سحبت شعرها إلى الخلف على شكل ذيل حصان منخفض، مما أظهر جمال وجهها، الذي احتل عناوين الأخبار لأول مرة عندما حضرت أسبوع الموضة في باريس بملابس راقية وبدون مكياج أيضاً.

أمل كلوني رفقة والدتها في حفل جوائز الموضة

Embed from Getty Images

لفتت أمل كلوني الأنظار وعدسات المصورين بأناقتها وشياكتها في حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2023، الذي ضم نخبة من أبرز وألمع نجوم هوليوود، والذي أُقيم في قاعة ألبرت الملكية في لندن يوم أمس، الاثنين، حيث ظهرت وتألقت في ثوب ذهبي لامع، بخطوط معدنية لامعة من جميع الزوايا. تنوعت الزخارف الذهبية والبرونزية المعدنية في الحجم. وقد أكملت أمل إطلالتها بحقيبة يد منسقة باللون الذهبي ومجوهرات من كارتييه.

انضمت لأمل كلوني على السجادة الحمراء والدتها باريا علم الدين والميكب آب أرتست شارلوت تيلبوري. ارتدت باريا فستاناً أسود مزيناً بالدانتيل. وبالنسبة للإكسسوار فكان عبارة عن أساور ماسية وقلادة مزدوجة من الألماس وأقراط متدلية من الماس. بينما تألقت تيلبوري بثوب أسود مزود بتفاصيل فضية معدنية وقلادة سوداء رقيقة.
قد ترغبين في معرفة أمل كلوني.. أعمال وحياة الناشطة اللبنانية الحقوقية والمحامية

النجوم في حفل جوائز الموضة 2023

Embed from Getty Images

تواجد النجوم في لندن لحضور حفل توزيع جوائز الموضة لعام 2023، الذين قدموا مثالاً لأحدث صيحات الموضة. وكان من بينهم آن هاثاواي، مايسي ويليامز، آشلي بارك، سوكي وترهاوس، ريتا أورا وتايكا وايتيتي، سيمون آشلي، أليكس تشونغ، تيسا تومبسون، جينيس بالترو، سام سميث، أندرو غارفيلد، ليلي جيمس، تايلور راسيل، صابرينا إلبا، جيليان أندرسون، كيت موس، جودي كومر.. والمزيد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»