ميريل ستريب في صورة نادرة مع أولادها الأربعة.. رحلة من الشهرة إلى الأمومة

ميريل ستريب Meryl Streep (مصدر الصورة: MIGUEL RIOPA / AFP)
ميريل ستريب Meryl Streep (مصدر الصورة: MIGUEL RIOPA / AFP)

ميريل ستريب، البالغة من العمر 74 عاماً، اتخذت خطوة نادرة بالتقاط صورة مع أبنائها، خلال حضورها حفل المتحف الأكاديمي لعام 2023 في لوس أنجلوس يوم الأحد المنصرم.

شجرة عائلة ميريل ستريب


حضرت ستريب حفل المتحف الأكاديمي لعام 2023 مع ابنها هنري وولف وبناتها مامي جومر، 40 عاماً، وجريس جومر، 37 عاماً، ولويزا جاكوبسون، 32 عاماً.
وشاركت في الحدث أيضاً زوجة هنري، تامرين ستورم هوكر، وزوج جريس، مارك رونسون.
وخلال الحفل تم تكريم ميريل كواحدة من الشخصيات البارزة في الحفل، حيث قدمت لها غريتا جيرويج جائزة أيقونة المتحف الأكاديمي.

عائلة ميريل ستريب

تعرفت ميريل على زوجها جومر من خلال شقيقها في عام 1978، وتزوجا في نفس العام خلال حفل رومانسي في حديقة منزل والديها.
خلال فترة زواجهما، رحب ميريل وجومر – الذي حصل على ماجيستير في الفنون الجميلة بجامعة ييل – بأربعة أطفال، ولديهم أيضاً خمسة أحفاد.
ميريل ستريب تتقدم بطلب لتسجيل اسمها كعلامة تجارية

حديث ميريل وجومر عن الحياة العائلية

في عام 2002، تحدثت النجمة عن علاقتها مع الفنان، وقالت إن سر زواجهما الطويل هو "حسن النية والاستعداد للتنازل – والصمت من حين لآخر".
وأضافت، "لا يوجد خريطة طريق لتربية عائلة: دائماً ما تكون مفاوضات هائلة".
"لكن لدي احتياج شامل للعمل ولوجود علاقات حب هائلة في حياتي. لا أستطيع تخيل التخلي عن أحدهما للآخر".

أولاد على خطوات الآباء

سار أولاد ميريل على خطى والديهما الفنية، حيث أصبح ابنهما هنري فناناً موسيقياً. واشتهرت لويزا بدورها في مسلسل HBO Max بعنوان "The Gilded Age”.
وأدت مامي أيضاً أدواراً أمام الكاميرا، وشاركت في مشاريع مثل "Heartburn” و"Emily Owens, M.D.”، وظهرت جريس في "Dr. Death” و"Mr. Robot” وكذلك "American Horror Story: Freak Show”.

انفصال ميريل ستريب

وفي أكتوبر المنصرم فاجأت ميريل محبيها ومعجبيها، حيث كشفت وزوجها دون غومر المتزوجان منذ 45 عاماً؛ أنهما منفصلان منذ أكثر من ست سنوات، بعد أن قررا العيش منفصلين.
وفي بيانٍ تمت مشاركته مع موقع Page Six، أعرب متحدث باسم ممثلة The Devil Wears Prada، البالغة من العمر 74 عاماً والنحات البالغ من العمر 76 عاماً، عن انفصالهما لأكثر من 6 سنوات. وبينما سيهتمان دائماً ببعضهما بعضاً؛ فقد اختارا الحياة المنفصلة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»