سيلينا غوميز تؤكد علاقتها مع المنتج الموسيقي بيني بلانكو 

سيلينا غوميز (Selena Gomez).. مصدر الصورة: Michael Tran / AFP
سيلينا غوميز (Selena Gomez).. مصدر الصورة: Michael Tran / AFP

دائماً ما يقع المشاهير في فخ الشائعات والقيل والقال؛ فبعض هذه الشائعات مجرد كلام لا أساس له من الصحة، بينما يكون البعض الآخر صحيحاً.. وبين التجاهل والردّ على تلك الشائعات، تتأرجح مواقف الفنانين؛ فمنهم مَن لا يرد ويعتبرها ضريبة الشهرة، والبعض الآخر يرد إما بالنفي أو الإثبات. وهذا ما تعرّضت له مؤخراً النجمة سيلينا غوميز؛ حيث تصدّر اسمها محركات البحث وأخبار السوشيال ميديا، بعد تداوُل صورة لها مع المنتج الموسيقي بيني بلانكو، وهو الأمر الذي أكّدته غوميز بالإثبات؛ حيث أكّدت أنها تواعده.

هكذا أكدت سيلينا غوميز علاقتها ببيني بلانكو

جاءت البداية بعد أن نشر أحد المعجبين على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لسيلينا غوميز وبلانكو، يبدوان في تناغم وانسجام.. فردّت ممثلة مسلسل Only Murders in the Building في سلسلة من التعليقات، تؤكد مشاعرها تجاه بلانكو؛ حيث جاء في تعليق غوميز المثبت على المنشور: "إنه كل شيء في قلبي"، بينما كتبت في تعليق آخر: "الحب".

وفي حساب معجبي أخبار المشاهير PopFaction، أكّدت غوميز العلاقة الجديدة؛ حيث علّقت قائلة: "حقائق".
إليكِ هذا الخبر: بعد شائعة ارتباطهما.. سيلينا غوميز تتناول الغداء مع مساعدة زين مالك

جمهور سيلينا غوميز غير راضين عن تلك العلاقة

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by jhope(@popfactions)

وبعد تأكيد غوميز علاقتها ببيني بلانكو، لم يتحمس المعجبون ولم يكونوا داعمين للعلاقة الجديدة، الأمر الذي دفعها بشكلٍ غير متوقَّع إلى الجدال مع المتابعين، الذين وصفوا بلانكو بأنه "لا يليق" بها، وكتبت: "لا أفهم.. إذا كنتم تهتمون بي حقاً.. هذا هو سعادتي.. لن أسمح أبداً لكلماتكم أن تقود حياتي أبداً.. أنا انتهيت.. إذا كنتم لا تستطيعون أن تقبلوني في أسعد حالاتي؛ فلا تتواجدوا في حياتي على الإطلاق".
قد ترغبين في معرفة أبرز الصداقات بين نجوم الفن حول العالم

هكذا بدأت علاقة سيلينا غوميز وبيني بلانكو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez)

عملت سيلينا غوميز مع بيني بلانكو في أحدث أغانيها Single Soon، وسبق أن تعاونا في العديد من الأغاني، بما في ذلك أغنية I Can’t Get Enough في عام 2019، والتي ظهر فيها رقص بلانكو بزيّ الدبدوب في الفيديو الموسيقي.

وفي صورة شاركتها غوميز على حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ظهر بلانكو في احتفالات يوم ميلادها في يوليو من هذا العام.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».