فيديو: سيلينا غوميز تشعل التيك توك برسالة مبطنة لجاستين وهايلي بيبر

Selena Gomez in Los Angeles, California on June 27, 2022. Michael Tran / AFP
Selena Gomez in Los Angeles, California on June 27, 2022. Michael Tran / AFP
أشعلت النجمة العالمية سيلينا غوميز تطبيق التيك توك بعد أن نشرت فيديو، أجمع متابعوها على أنه رسالة مبطنة موجَّهة إلى حبيبها السابق جاستين بيبر وزوجته هايلي.
وقامت المغنية البالغة من العمر 31 عاماً، في الفيديو بتقليد مشهد أيقوني للممثلة كيم كاترال في أحد مسلسلاتها بدور سامانثا، حينما تجيب على مكالمة هاتفية من عشيقها المتزوج.
وبينما يتم سماع صوت الشاب المتصل يقول: "انتهى الأمر، أخبرت زوجتي"، قامت سيلينا بتقليد الرد قائلة: "من المتحدث؟".
وعلى الرغم من أن سيلينا أرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه، أنها ستطلق أغنية منفردة يوم الجمعة المقبل، وعليه فإن الفيديو للترويج لإصدارها المقبل، إلا أن معجبيها أصروا على أنها رسالة لجاستين وزوجته.
وقد تخطّى عدد مشاهدات الفيديو في أقل من 24 ساعة وحتى الآن، الـ20 مليون مشاهدة.

جاستين بيبر يشنّ هجوماً قاسياً على سيلينا غوميز

وكان بيبر قد استغل الاحتفال بذكرى ميلاده الـ29؛ لتوجيه أقسى هجوم على حبيبته السابقة.
وأهدى بيبر الحضور تذكاراً فضياً يحمل عبارة: "أنا ممتن بأنه لم ينتهِ بي المطاف مع الشيء الذي اعتقدت أنني أحتاجه".. واعتبر الجميع أنها رسالة منه إلى حبيبته السابقة سيلينا غوميز.

انفصال جاستين بيبر وسيلينا غوميز وزواجه من هايلي بالدوين

وكان ارتباط جاستين بيبر بهايلي بعد أشهرٍ قليلة من انفصاله عن سيلينا غوميز، قد جعل الكثيرين يعتقدون أنها السبب في انفصالهما، وقد تسبب انفصال جاستين بيبر عن سيلينا وارتباطه بـ هايلي بالدوين في الكثير من الأذى النفسي لها؛ حيث عانت كثيراً، نتيجة حالتها الصحية وفشل علاقتها مع جاستين، رغم المحاولة أكثر من مرة لترميم هذه العلاقة؛ إضافة إلى تأثير وسائل التواصل الاجتماعي عليها.
لكنها اعترفت، مؤخراً، بأن قرارها بالانفصال عن جاستين كان أفضل ما فعلته بحياتها؛ مشيرة إلى أن الأمر كان صعباً جداً عليها، وكان عليها التعامل معه إلى جانب العديد من المشاكل الصحية التي مرت بها؛ فلجأت إلى فريق من الأطباء النفسيين الخاص بها؛ حيث عملوا معها على تجاوز هذه المرحلة؛ مؤكدة أنها أصبحت حالياً أفضل من قبل.
وقالت: "لقد سمح لي بتطوير شخصية لا أتحمل فيها أيَّ نوع من الهراء أو عدم الاحترام.. أنا فخورة حقاً بأنني تخطيت".. وربما لقاؤها مع هايلي هو أكبر دليل على أن سيلينا تخطت الماضي فعلياً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»