هالي بيري تنعَى زميلها آدان كانتو: إلى الأبد في قلبي

هالي بيري Halle Berry في مهرجان Fast Company Innovation.. (مصدر الصورة: Eugene Gologursky / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
هالي بيري Halle Berry في مهرجان Fast Company Innovation.. (مصدر الصورة: Eugene Gologursky / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
في كلمات مؤثرة، نعَتْ النجمة العالمية هالي بيري زميلها في X-Men الراحل، آدان كانتو، الذي تُوفي عن 42 عاماً.
وقامت النجمة البالغة من العمر 57 عاماً، بالتعبير عن حزنها عبْر حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث كتبت: "لا أملك كلمات لأعبّر حالياً.. ولكن صديقي العزيز آدان فقَدَ أجنحته الآن.. إلى الأبد، إلى الأبد في قلبي".. وأرفقت كلماتها بصورة للراحل.

التعاون الفني بين هالي بيري وآدان كانتو


كان آخر تعاون للثنائي، هالي بيري وآدان معاً في فيلم Bruised الذي تم إصداره في عام 2020؛ حيث كانت بيري المخرجة لأول مرة، وكان كانتو يلعب دور ديسي، مدير وصديق بطلة الفيلم، كما شاركا أيضاً في فيلم X-Men: Days of Future Past في عام 2014.

اقرأ المزيد: ضمن مهرجان البحر الأحمر السينمائي هالي بيري في جلسة حوارية مع ريا أبي راشد

وفاة آدان كانتو

تُوفي آدان كانتو، الذي بدأ مسيرته المهنية كموسيقي في المكسيك قبل أن يصبح ممثلاً في هوليوود، بعد معركة مع سرطان الزائدة الدودية، الذي أبقاه خارج الأضواء العامة، ولم يكشف عنه من قبلُ.
تألّق آدان كانتو في عدة أدوار، منها: دور Paul في مسلسل The Following، ودَور Sunspot في فيلم X-Men: Days of Future Past، بالإضافة إلى أدواره في Narcos، وDesignated Survivor.. أيضاً، كان له مشاركة في مسلسل The Cleaning Lady، الذي من المُقرر أن يعود بالموسم الثالث في 5 مارس.
بالإضافة إلى أدواره الفنية، قام آدان كانتو بإخراج وإنتاج فيلمين قصيرين: Before Tomorrow في عام 2014، وThe Shot في عام 2020.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»