بالصور.. مونيكا بيلوتشي تخطف الأضواء في حفل توزيع جوائز إيمي 2023

(L-R) Monica Bellucci and Tim Burton  Peacock Theater on January 15, 2024 in Los Angeles, California (Photo by Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)
(L-R) Monica Bellucci and Tim Burton \ Peacock Theater on January 15, 2024 in Los Angeles, California (Photo by Frazer Harrison / GETTY IMAGES NORTH AMERICA / Getty Images via AFP)

خطفت الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci الأنظار خلال ظهورها في حفل توزيع جوائز إيمي في نسخته الـ75 والذي أقيم على مسرح Peacock Theatre بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

مونيكا بيلوتشي صاحبة الـ 59 عامًا تألقت على السجادة الرمادية للحفل رفقة شريكها المخرج الأمريكي تيم برتون، واختارت لإطلالتها بذلة رجالية أنيقة باللون الأسود من Saint Laurent بتوقيع المصمم البلجيكي - الإيطالي Anthony Vaccarello.

ظهور متكرر

أيقونة السينما الإيطالية مونيكا بيلوتشي حرصت على الظهور موخرًا في أكثر من مناسبة رفقة شريكها المخرج تيم برتون - 65 عامًا - حيث ظهرت في زي أسود بالكامل أيضاً مع تيم بيرتون في مهرجان آخر هو لوميير السينمائي الرابع عشر في مدينة ليون بفرنسا في أكتوبر الماضي، إلى جانب ظهورهما سويًا على السجادة الحمراء لمهرجان روما السينمائي خلال العرض الخاص لأحدث أفلامها Maria Callas: Letters and Memoirs الذي تقوم بإنتاجه.

تابعي.. بالفيديو: سيلينا غوميز في حفل توزيع جوائز إيمي برفقة صديقها بيني بلانكو

تعاون جديد

الثنائي - بيلوتشي وبورتون - كانا قد أعلنا عن تعاونهما في جزء جديد من الفيلم الكلاسيكي «Beetlejuice» الذي تم إنتاجه عام 1988، ومن المتوقع أن يعيد مايكل كيتون أداء دوره الذي قدمه ضمن الجزء الأول في الجزء الجديد الذي تم تحديد تاريخ 6 سبتمبر 2024 لطرحه في دور العرض السينمائي.

وحتى الآن لم يتم الكشف عن حبكة الجزء الجديد من الفيلم، ولكن من المتوقع أن تجسد مونيكا بيلوتشي دور زوجة «بيتلجوس»، كما تشارك الممثلة الشابة جينا أورتيجا في الفيلم باعتبارها ابنة «ليديا دييتز» أحد الشخصيات الرئيسية في الجزء الأول والتي قامت بدورها وينونا رايدر، والتي تعيد أيضا تقديم دورها في الفيلم هي وكاثرين أوهارا، وفقا لما نشره موقع مجلة «بيبول» الأمريكية.

جوائز إيمي 2023


وانتهى حفل توزيع جوائز إيمي بفوز مسلسل Succession بلقب أفضل مسلسل درامي. ويأتي ذلك بعد أن تصدر المسلسل في موسمه الرابع والأخير ترشيحات جائزة إيمي بـ27 ترشيحاً، لدرجة أنه كان متوقعاً له أن يكون صاحب التنصيب الأكبر في الجوائز، بما في ذلك ترشيحات لممثلين متعددين وإخراج متميز وأفضل دراما.

تابعي المزيد.. جوائز إيمي 2023 : إليكم القائمة الكاملة للفائزين

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»