فيديو.. إصابة داكوتا جونسون بالصدمة عند حدوث هزة أرضية أثناء لقاء صحفي

داكوتا جونسون في بارك سيتي، يوتا (Dakota Johnson in Park City, Utah). مصدر الصورة: Robin Marchant/Getty Images/AFP
داكوتا جونسون في بارك سيتي، يوتا (Dakota Johnson in Park City, Utah). مصدر الصورة: Robin Marchant/Getty Images/AFP
تعرضت الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون لحالة من الصدمة عند وقوع هزة أرضية مفاجئة، شعر بها كل من حولها أثناء تصويرها مقابلة مع الصحافة ووسائل الإعلام، وحديثها عن فيلمها القادم "Madame Web".

وقوع زلزال أثناء إجراء الحوار الصحفي مع داكوتا جونسون

وكانت الفنانة الأمريكية داكوتا جونسون تجري مقابلة صحفية في ولاية لوس أنجلوس، وفي أثنائها وقعت هزة أرضية ظهرت بفيديو المقابلة، وظهرت الفنانة الأمريكية داكوتا وهي مصدومة من الموقف بعد انتهاء الزلزال؛ حيث كانت تتحدث بشكل طبيعي، واهتزت الأرض فجأة؛ ما جعل الجميع يشعرون ببعض الارتباك، وهي تنظر إليهم مصدومة.

كما بادرت إحدى الصحفيات المتواجدات بسؤال الفنانة داكوتا جونسون عن وقوع هزة أرضية، لتنفجر ضاحكة "لقد تعرضنا للتو لزلزال".

داكوتا جونسون تروج لأحدث أفلامها السينمائية "Madame Web"


يُذكر أن الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون قد بدأت الحملة الترويجية لفيلمها الجديد المنتظر "Madame Web"، والذي تقتحم من خلاله عالم مارفل السينمائي، وجاءت بداية الحملة الترويجية من خلال ظهورها ضيفة في برنامج The Tonight Show، وتحدثت خلال اللقاء عن الفيلم وتجربتها مع عالم مارفل السينمائي.

وعن تجربة مشاركتها بفيلم "Madame Web" قالت الممثلة الأمريكية داكوتا جونسون: إنها تجُسد شخصية نسائية تمتلك قدرات الرجل العنكبوت، وذلك كان أمراً في غاية الصعوبة، كما أوضحت أن تنفيذ الأمر كان يتعلق بتجربة العمل في الفيلم الجديد من خلال تجهيزات التصوير بتقنية CGI، وسط الشاشات الزرقاء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»