كانييه ويست يحيي حفلاً غنائياً في مصر الشهر المقبل بين الأهرامات

كانييه ويست Kanye West في حفل خاص بمجلة WSJ (مصدر الصورة: AFP / Angela Weiss)
كانييه ويست Kanye West في حفل خاص بمجلة WSJ (مصدر الصورة: AFP / Angela Weiss)
يتجه طليق نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان، نجم الراب كانييه ويست، برفقة النجم تاي دولا ساين Ty Dolla $ign إلى مصر الشهر المقبل؛ لإحياء حفل في منطقة هرم سقارة بالجيزة، يوم 20 أبريل 2024.

تفاصيل الحفل

ومن المقرر أن يبدأ الحفل في الساعة 8 مساءً بالتوقيت المحلي في صحراء سقارة بمصر. وحتى الآن، ليست هناك أيّة تفاصيل أخرى متاحة حول العرض، على الرغم من أن التذاكر متاحة للبيع حالياً.
وفي حال لم يتم إلغاء الحفل، كما حدث سابقاً مع ترافيس سكوت، سيكون كانييه وتاي من بين أوائل الرابرز الذين يؤدون على الهرم.
وذكرت وسائل إعلام مصرية، أنه حتى الساعة، لا نيّة لإلغاء الحفل، رغم بعض المطالبات بذلك. والحفل قد تقدّم بأوراق الموافقة بالطريقة القانونية، وحصل على التصريحات اللازمة، وكذلك سداد رسوم الحفل للنقابة.

أزمة حفل ترافيس سكوت

وكانت الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت في مصر، قد أصدرت بياناً عبْر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي في يوليو من عام 2023، جاء فيه: "نأسف لإبلاغكم بأنه تم إلغاء العرض، الذي كان من المقرر إقامته في 28 يوليو في أهرامات الجيزة في مصر".
وتابع البيان: "لسوء الحظ، وعلى الرغم من الجهود الجبارة التي بُذلت في الاستعداد إليه؛ فقد أدّت مشاكل الإنتاج المعقدة إلى عدم إمكانية إقامة الحفل".
كما لفت البيان إلى أنه بالإمكان استرداد ثمن تذاكر الحفل، وأضاف: "نتفهم أن هذا الخبر مخيّب للآمال، وليست النتيجة التي يرغب فيها أيٌّ منّا؛ لذلك نعتذر بشدة عن أيّ إزعاج يكون قد نتج عن هذا الإلغاء، ونقدّر تفهمكم للأمر".
هل تعرفون أن ترافيس سكوت يطلق ألبومه الجديد على الرغم من إلغاء حفله في الأهرامات
وصرّح قبل ذلك منصور هندي، رئيس لجنة العمل بنقابة المهن الموسيقية منذ أيام: "أخطرنا الشركة المنظمة بإلغاء تصريح إقامة الحفل".
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي: "نتخوف على سلامة الناس من تنظيم ترافيس سكوت حفلاً في الأهرامات؛ خاصة بعدما رأينا عدداً من الفيديوهات الخاصة بحفلاته، وتظهر به مشكلات انتهت بوفاة عدد من الأشخاص".
وعلى الرغم من أن الشركة المنظمة للحفل قد أعلنت رسمياً إلغاءه، إلا أن النجم لم يستسلم ووعد جمهوره بحفل يقام في الأهرامات في الوقت القريب.
وفي تصريح له، هو الأول بعد خبر إلغاء حفله، كتب النجم على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، ما يلي: "في مصر عند الأهرامات، سيقام الحفل، ولكن بسبب بعض التفاصيل اللوجستية؛ فإنهم يحتاجون إلى بعض الوقت للتنفيذ، سأنشر قريباً تاريخ الحفل، أحبكم جميعاً". وانتهى الأمر بأن أُلغي الحفل تماماً ولم يحدد النجم وقتاً آخر لإحياء حفل في مصر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»