كانييه ويست يتوسل إلى كيم كارداشيان أن تخرج أولادهما من مدرسة المشاهير

كانييه ويست وكيم كارداشيان Kim Kardashian and Kanye West في حفل WSJ Magazine 2019  (مصدر الصورة: AFP / Angela Weiss)
كانييه ويست وكيم كارداشيان Kim Kardashian and Kanye West في حفل WSJ Magazine 2019 (مصدر الصورة: AFP / Angela Weiss)

مجدداً لجأ النجم العالمي كانييه ويست لحل مشكلاته العائلية بشكل علني، خاصة في ما يتعلق بتربية أطفاله من طليقته كيم كارداشيان.
ونشر الرابر البالغ من العمر 46 عاماً على حسابه في إنستغرام منشوراً يطلب فيه من نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 43 عاماً أن تخرج أطفالهما من المدرسة الابتدائية الخاصة التي يرتادونها حالياً.

منشور كانييه ويست

وكتب كانييه: "كيم، أخرجي أطفالي من Sierra Canyon الآن، إنها مدرسة مزيفة للمشاهير يتم استخدامها من قبل النظام".
ولم يوضح النجم، الذي أسس مدرسته الخاصة "أكاديمية دوندا" في عام 2022، بمعنى "النظام" في تعليقه المرافق، الذي أشار فيه أيضاً إلى أن علاقته مع طفليه الأصغر سناً تفتقر إلى شيء ما وكأنه مبعد عن حياتهما بوصفه أباً.
وكتب المغني: "حالياً، الجميع يعرف ما الذي يعنيه النظام"، وتابع: "عندما يختار النظام الرياضيين، يتجنبون العمل مع الذين لديهم آباء في حياتهم لأنهم أصعب في التلاعب بهم".

كانييه ويست يعرض أطفاله للخطر

وفي خطوة غير مدروسة أو متزنة في أكتوبر من عام 2022، وضمن سلسلة الأفعال الغريبة التي كان يقوم بها حينها، نشر كانييه ويست اسمَ مَدرسة أولاده الأربعة من نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وشعرت كيم بعد هذا التصرف بالقلق من قيام أي شخص بمحاولة إيذاء أولادهما، أو تعريضهم لأي خطر محتمل؛ فقررت تشديد وزيادة الحراسة الأمنية على مَدرسة أبنائها.
وذكر موقع TMZ في ذلك الوقت، أن النجمة تدفع بنفسها تكاليف فريق أمني خاص يحمي أولادها في المدرسة، ليس من والدهم؛ بل من أي شخص قد يستغل كشف اسم المَدرسة ليقوم بأي تصرف طائش.
وقبل ذلك، كان كانييه قد دخل في صراع مع كيم كارداشيان بسبب المَدرسة التي يلتحق بها أولادهما، وشارك عدداً من الرسائل الشخصية بينه وبين كيم، على إنستغرام، ثم عاد مجدداً وحذفها.
يمكنكم قراءة: كيم كارداشيان تشارك فرحتها بانضمام ابنها إلى الـNBA وتحقيق حلمه مع ليونيل ميسي
وانتقد كانييه؛ كيم لاختيارها المدرسة التي يدرس فيها أولاده الأربعة؛ إذ يذهب الأولاد إلى مدرسة تمهيدية خاصة حتى الصف الثاني عشر في لوس أنجلوس، إلا أنه أصر أن يلتحق أولاده بالمدرسة التي أسسها، وهي أكاديمية دوندا التي تحمل اسم والده، وهي مدرسة قائمة على تعاليم الدين والإيمان.
وكتب كانييه: "نحتاج إلى أن نتحدث بشكل شخصي، لا يحق لكِ اختيار مدرسة الأطفال، أو تفعلين ذلك لأن نصفك أبيض"؛ إشارةً لكونها مزيجاً من أوروبا الغربية وذات أصول أرمنية.
ولكن بعد ذلك، حذف كانييه صور الرسائل، وكتب: "مرحباً يا أصدقاء، لقد عدتُ.. أسف لأنني استغرقت وقتاً طويلاً للنشر أو لمشاركة أي بوست، ولكنني كنت في اجتماع جيد مع كيم عن مَدرسة الأولاد".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»