كيم كارداشيان تصف ابنتها «نورث» بلقب «مصممة العام» لهذا السبب

كيم كارداشيان في حفل توزيع جائزة الاختراق العاشر في متحف أكاديمية الصور المتحركة في لوس أنجلوس (Kim Kardashian at the Tenth Breakthrough Prize Ceremony at the Academy Museum of Motion Pictures in Los Angeles, California). مصدر الصورة: ETIENNE LAURENT / AFP
كيم كارداشيان في حفل توزيع جائزة الاختراق العاشر في متحف أكاديمية الصور المتحركة في لوس أنجلوس (Kim Kardashian at the Tenth Breakthrough Prize Ceremony at the Academy Museum of Motion Pictures in Los Angeles, California). مصدر الصورة: ETIENNE LAURENT / AFP

نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة كيم كارداشيان، البالغة من العمر 43 عاماً، والتي تحرص على القيام بدورها كأمّ لأربعة أطفال مثل حرصها على نجوميتها، تحديداً من ناحية الدعم الوجداني لهم، وتقدم لهم عبارات التشجيع ورسائل الحب أمام جمهورها، على حسابها الشخصي الذي يضم ملايين المتابعين من مختلف البلاد، شاركت مؤخراً منشوراً يحمل دعماً ودلالاً، كان من نصيب ابنتها نورث.

كيم تُشيد بابنتها الكبرى نورث ويست

نشرت كيم كارداشيان عبر حسابها الشخصي على إنستغرام صورة لابنتها نورث التي تبلغ من العُمر 10 أعوام، وهي ترتدي مجموعة كبيرة من المجوهرات، وعلقت النجمة الأمريكية عليها قائلة: «مصممة العام».

ظهرت نورث في الصورة كعارضات الأزياء المتمكنات، وكانت ذراعاها مرفوعتين لأعلى ويداها على رأسها، وهي ترتدي قميصاً رياضياً أحمر اللون، وتزينت بأكوام من الأقراط والخواتم والأساور الكريستالية المزخرفة على معصميها.

للمزيد من الأخبار: كيم كارداشيان لا تُمانع الزواج للمرة الرابعة.. ولكن بشروط

كيم كارداشيان تحتفل بتسجيل ابنها «تسديدة الفوز»

لم تكن هذه المرة الأولى التي تشيد فيها كارداشيان بأبنائها، فمنذ يومين نشرت صور لابنها سانت البالغ من العُمر 8 أعوام، وهو يسدد «تسديدة الفوز» في مباراة كرة سلة مع فريقه ويحتفل بعدها، ونشرت هذه اللقطات وهي فخورة، وعلقت: «لقد حقق طفلي التسديدة الفائزة في المباراة». ويُذكر أنه منذ فترة وجيزة كانت النجمة الأمريكية قد أعربت عن فرحتها باختيار ابنها للانضمام إلى فريق النجوم.

ولم تكن هذه الرياضة الوحيدة التي يعشقها سانت، بل يعشق أيضاً كرة القدم، وكان قد حقق حلم حياته بعد أن مسك يد لاعب كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي ودخل برفقته إلى أرض الملعب.

تابعي المزيد: كيم كارداشيان تشارك فرحتها بانضمام ابنها إلى الـNBA وتحقيق حلمه مع ليونيل ميسي

أبناء كيم كارداشيان

كيم كارداشيان دخلت في علاقة عاطفية مع مغني الراب كانييه ويست عام 2012، وأنجبت منه نورث الابنة الأكبر لهما في 15 يونيو 2013، ثم تزوجا في مايو 2014، وأنجبا سانت في 5 ديسمبر 2015، وبعده جاءت شيكاغو التي وُلدت في 15 يناير عام 2018، وأخيراً بسالم ويست وهو الابن الرابع والأخير وهو من أم بديلة، ووُلد في 9 مايو 2019. وبعد خلافات بينهما استمرت منذ عام 2020، وقع الطلاق بينهما رسمياً في نوفمبر 2022.

قد ترغبين في معرفة: كانييه ويست يحيي حفلاً غنائياً في مصر الشهر المقبل بين الأهرامات

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».