كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزير يحتفلان بيوم ميلاد ابنهما.. هل يشبه والده؟

كيفانش تاتليتوغ. مصدر الصوة: حسابه الشخصي على إنستغرام
كيفانش تاتليتوغ. مصدر الصوة: حسابه الشخصي على إنستغرام

رغم حرص الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ وزوجته مصممة الأزياء الشهيرة باشاك ديزير على عدم إظهار ملامح ابنهما كورت إيفي، إلا أنه ظهر للأضواء أكثر من مرة، من قبل عدسات المصورين الصحفيين، وعلق الجمهور على الشبه الكبير بينه وبين والده، وكان آخر ظهور له أمس من حفل يوم ميلاده.

كيفانش تاتليتوغ يحتفل بيوم ميلاد ابنه 

احتفل أمس النجم كيفانش تاتليتوغ وزوجته باشاك ديزير بيوم ميلاد ابنهما الذي أتم عامه الثاني، وسط أجواء احتفالية مبهجة. كما حضر الحفل النجم التركي كنان إميرزالي أوغلو، والفنانة سينام كوبال، اللذان احتفلا مع الزوجين وكورت إيفي، ونشرا مقتطفات من الحفل على حسابهما الشخصي بإنستغرام.

وتصدرت صور الحفل مواقع التواصل الاجتماعي، لما تحظى به هذه العائلة من حب الجمهور، وذلك لمحاولة إبعاد حياتها الشخصية دائماً عن الأضواء. وقد صرح تاتليتوغ من قبل، أنه يحصر حياته في مسارين فقط، مسار العمل ومسار العائلة، وأكد أنه ينتهي من التصوير، وينطلق مباشرة لقضاء وقت ممتع مع زوجته وابنه الوحيد، الذي رُزق به في أبريل 2022.

زواج كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزير

كيفانش تاتليتوغ، مواليد أكتوبر 1983، ولد وعاش سنوات حياته الأولى في أضنة، وبعد المرحلة الثانوية انطلق إلى إسطنبول للوصول إلى حلمه وهو اللعب مع فرق كرة السلة المشهورة، وبالفعل تألق لسنوات، ثم أُصيب إصابة كبيرة أنهت مسيرته الرياضية مُبكراً، بعدها انتقل إلى عالم الأزياء والموضة بفضل والده الذي شجعه على هذه الخطوة، وتُوج عام 2022 كأفضل عارض أزياء في العالم.

بعدها انتقل إلى باريس، ولكنه عاد لتركيا مرة أخرى، بعدما عُرض عليه دور البطولة في مسلسل «نور ومهند» الذي حقق نجاحاً استثنائياً في تركيا وعالمياً، واشتهر من وقتها باسم مهند.

تعرَّف تاتليتوغ على زوجته باشاك ديزير قبل زواجهما بعدة سنوات، وأقيم حفل زفافهما عام 2016 في السفارة التركية في باريس بحضور العائلة والأصدقاء، وأنجبا ابنهما كورت إيفي في أبريل 2022.

آخر أعمال كيفانش التلفزيونية والسينمائية

ويُذكر أن آخر أعمال النجم التركي الدرامية كان مسلسل «العائلة-Aile » وتدور أحداثه حول شاب يدعى «أصلان» ينتمي لعائلة كبيرة يُدير أعمالها، وهو شخص ذو شخصية غامضة، حتى يلتقي بالطبيبة النفسية «ديفين» التي قامت بدورها الممثلة الشابة سيريناي ساريكايا، ويقع بحبها، ولكن تحيطهما المشاكل بسبب طبيعة عمله. أما في السينما فكان آخر فيلم له هو النداء الأخير إلى إسطنبول.

تابعي المزيد: فيديو.. تفاصيل موعد عرض وقصة فيلم "النداء الأخير لإسطنبول"

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».