مقتل الممثل جوني واكتور بطل مسلسل General Hospital بالرصاص بعمر الـ 37

جوني واكتور في غليندال، كاليفورنيا (Johnny Wactor in Glendale, California). مصدر الصورة: Jesse Grant/Getty Images for Curious Potato/AFP
جوني واكتور في غليندال، كاليفورنيا (Johnny Wactor in Glendale, California). مصدر الصورة: Jesse Grant/Getty Images for Curious Potato/AFP

في حادثٍ مؤلم تلقته المواقع الإخبارية وتداولته منصات السوشيال ميديا، تم تأكيد خبر وفاة الممثل جوني واكتور، نجم مسلسل General Hospital، عن عمرٍ يناهز 37 عاماً، مقتولاً؛ بعد أن تلقى طلقات نارية أدت إلى وفاته، وذلك يوم السبت 25 مايو، في لوس أنجلوس.

ملابسات وفاة جوني واكتور

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TMZ (@tmz_tv)

شارك موقع TMZ ووالدة واكتور؛ سكارليت واكتور، خبر وفاته، في 26 مايو. وقالت لـ TMZ إن جوني وزميله شاهدا ثلاثة رجال يحاولون سرقة محول حفاز من سيارته، وعلى الرغم من أن جوني لم يحاول إيقافهم، إلا أنه تم إطلاق النار عليه ونقله بعد ذلك إلى المستشفى، حيث أُعلنت وفاته في وقتٍ مبكر من صباح يوم السبت.

ووفقاً لموقع Los Angeles Times، قال شقيق واكتور إنه عادةً ما يوجد جهاز التحكم في انبعاثات العادم في الهيكل السفلي للسيارة، ويحتوي على معادن ثمينة بما في ذلك الروديوم والبلاديوم والبلاتين. يمكن أن يجني اللصوص مئات الدولارات من بيعها لموردي قطع غيار السيارات أو ساحات الخردة، حيث يمكن صهرها واستخراج المعادن الثمينة.

ومن جانبه، أكد وكيل واكتور، ديفيد شاؤول، وفاته لموقع People، وتذكر موكله الراحل بأنه إنسان مذهل، حيث قال: "إنه ليس مجرد ممثل موهوب ملتزم بمهنته ولكنه مثال أخلاقي حقيقي لكل من عرفه. يجسد العمل الجاد والمثابرة والموقف الذي لا يستسلم أبداً".

فريق مسلسل General Hospital تشيد بجوني واكتور

أشاد فريق مسلسل General Hospital بجوني واكتور، عبر منشور على حسابه الرسمي على إنستغرام في 26 مايو. وجاء في المنشور: "إن عائلة General Hospital بأكملها تشعر بالحزن الشديد لسماع نبأ وفاة جوني واكتور المفاجئة. لقد كان حقاً فريداً من نوعه، وكان من دواعي سرورنا العمل معه كل يوم. أفكارنا وصلواتنا تتوجه إلى أحبائه خلال هذا الوقت العصيب".

وعلّقت الممثلة صوفيا ماتسون، التي لعبت دور ساشا جيلمور في المسلسل منذ عام 2018، على المنشور قائلة: "سنفتقدك كثيراً يا جوني. أحد أكثر البشر الرائعين الذين قابلتهم على الإطلاق".

نبذة عن أبرز أعمال جوني واكتور

تعود بدايات واكتور لعام 2007، عندما ظهر في ثلاث حلقات من مسلسل Army Wives. واستمر في الحصول على المزيد من الأدوار، كان من أبرزها: Westworld ،The Passenge Station ،Training Day وCriminal Minds، والمزيد، لكنه اشتهر بدور "براندو كوربين" في مسلسل General Hospital، من عام 2020 وحتى 2022، حيث ظهر فيما يقرب من 200 حلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».